رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يحدث اليوم| قطع المياه ببعض مناطق 6 أكتوبر.. وتونس تعلق صلاة الجمعة في المساجد بسبب كورونا

نشر
تونس تجابه كورونا
تونس تجابه كورونا بالإغلاق

يفتح بنك ناصر فروعه في كل أنحاء الجمهورية والبالغ عددها 104 فروع اليوم الجمعة وغدًا السبت، لتحقيق خدمات العملاء وتيسير صرف مستحقاتهم.

وتبدأ مواعيد العمل، اليوم الجمعة، من الساعة الواحدة ظهرًا وحتى الساعة الرابعة عصرًا ويوم السبت ابتداءً من الساعة الثامنة والنصف صباحًا وحتى الساعة الثانية عصرًا.

ويتم قطع المياه ببعض قطاعات مدينة 6 أكتوبر ولمدة 8 ساعات اعتبارًا من الساعة العاشرة مساء وحتى الساعة السادسة من صباح غد السبت لقيام شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة بالتنسيق مع جهاز مدينة 6 أكتوبر بتنفيذ أعمال تحويل خط المياه قطر 800مم بميدان جهينة بمحور 26 يوليو.

كما يقوم الرئيس الآذري إلهام علييف سيقوم بزيارة عمل إلى أوكرانيا يلتقي خلالها مع الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، حيث سيعقدان اجتماعا في قصر ماريانسكي في العاصمة كييف.

فيما يلعب منتخبا غينيا والسنغال مباراة الجولة الثانية ضمن مباريات أمم أفريقيا بعد أن فاز كلاهما في مباراة الجولة الأولى.

وتعلق وزارة الشؤون الدينية التونسية صلاة الجُمُعة في المساجد مع مواصلة الصّلوات الخمس لمكافحة فيروس كورونا.

وتبدأ الحكومة الفرنسية تخفيف إجراءات الدخول للبلاد من بريطانيا اعتبارًا من اليوم وذلك بالنسبة للملقحين.

بينما تبدأ كوريا الجنوبية في استخدام أقراص "باكسلوفيد" المضادة لكورونا في عموم البلاد اعتبارًا من اليوم وفق ما أعلنته الوكالة الكورية الجنوبية لمكافحة الأمراض والوقاية منها.

عاجل