رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نانسي القاضي: مجلس الإسماعيلي لا ينام من أجل عودة الفريق لمكانته

نشر

قالت نانسي القاضي عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، إن الفريق يواصل دعم صفوفه بصفقات مميزة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية من أجل ضخ روح جديدة بالفريق.

وأضافت عضو مجلس الإسماعيلي - في تصريحات خاصة لـ"مستقبل وطن نيوز"، اليوم الأربعاء -: "مجلس إدارة الإسماعيلي لا ينام ونعمل ليلا ونهارا من أجل عودة الدراويش لمكانتهم الطبيعية والمنافسة من جديد".

وأوضحت القاضي أن مجلس إدارة الإسماعيلي قام بتوفير جميع الاحتياجات الفنية للجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني خوان براون من أجل انتشال الفريق من الكبوة التي يعاني منها حاليًا واحتلاله ترتيبًا متأخرًا في جدول بطولة الدوري في مركز لا يليق باسم وتاريخ قلعة الدراويش.

وأشارت عضو مجلس الإسماعيلي إلى أن الفترة الماضية شهدت عمل متواصل منذ قدوم مجلس الإدارة الجديد والعمل على ملفات عديدة بالنادي ونجحنا في إنهاء بعض الملفات وقمنا بتسديد جميع مستحقات اللاعبين.

وتابعت القاضي أن مجلس الإدارة يعمل في جميع الاتجاهات سواء تجديد عقود لاعبين ولا نكتفي بتدعيم الفريق بلاعبين أجانب فقط، ولكن هناك تدعيم بلاعبين مصريين لتوفير كل احتياجات الجهاز الفني واللجنة الفنية والتعاقدات.

ويستعد الإسماعيلي لمباراته المقبلة والهامة التي ستجمعه بنظيره سموحة ضمن مباريات دور المجموعات من بطولة كأس الرابطة والمقرر لها غدًا في تمام الخامسة مساءً.

عاجل