رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أول تعليق من مدرب تونس على أحداث مباراة مالي وخطأ الحكم سيكازوي

نشر
منذر الكبير مدرب
منذر الكبير مدرب منتخب تونس

علق منذر الكبير المدير الفني لمنتخب تونس على ما حدث في مباراة تونس أمام مالي بكأس أمم إفريقيا من قبل الحكم الزامبي سيكازوي.

وفوجئ الجميع بخطأ من الحكم في تقدير توقيت انتهاء المباراة وأطلق صافرته في الدقيقة 85 معلنا انتهائها ليثير اندهاش منذر الكبير المدير الفني لمنتخب تونس وأعضاء الجهاز المعاون، وبعد المراجعة، أعاد استئناف المباراة، لكنه قبل انتهاء الـ90 دقيقة قرر إنهائها مجددًا في الدقيقة 89 لتنشب اعتراضات قوية من جانب الجهاز الفني لمنتخب تونس.

وقرر بعد ذلك "كاف" استئناف اللقاء من جديد، لكن المنتخب التونسي رفض القرار، ليتم احتساب المنتخب التونسي منسحبًا من المباراة ومن ثم اعتباره مهزوما في لقاء مالي.

من جانبه قال منذر الكبير في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "بي إن سبورتس" :" لم نكن موفقين في اللمسة الأخيرة أمام مالي وأضعنا ضربة جزاء كانت من الممكن أن تحدث الفارق في المباراة".

وأكمل: "بعد طرد لاعب مالي كنا ننتظر أن نستغل التفوق العددي، ولكن الحكم أطلق صافرة النهاية في الدقيقة 85 ثم عاد ولم تستمر المباراة حتى 90 دقيقة".

تابع الكبير :" كان من المفترض أن نلعب 10 دقائق إضافية، ولكن الحكم حرمنا من هذا الوقت، والنتيجة لا تعكس الأداء ولا بد أن نتدارك ذلك الأمر في المواجهات المقبلة".

واختتم منذر الكبير تصريحاته قائلا: "مُطالبون بعمل رد فعل رجال في المباراتين القادمتين، بالمثابرة والثقة بالنفس سنصل إلى هدفنا".

عاجل