رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير بحريني: منتدى شباب العالم جزء من منظومة المجتمع الدولي للمشاركة في التنمية المستدامة

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال وزير شؤون الشباب والرياضة البحريني، أيمن بن توفيق المؤيد، إن منتدى شباب العالم يعتبر جزءا من منظومة عمل المجتمع الدولي؛ لتوعية الشباب ومنحهم الفرصة الكاملة، للمشاركة الفاعلة في عملية التنمية المستدامة ومناقشة مختلف القضايا التي يمر بها العالم في الوقت الحالي وتقييمها بنظرة شبابية، معربا عن تقديره للجنة المنظمة للمنتدى على حسن التنظيم.


وذكرت وكالة وكالة الأنباء البحرينية أن تصريحات "المؤيد" جاءت بمناسبة مشاركته في فعاليات المنتدى في نسخته الرابعة بشرم الشيخ المصرية، الذي أقيم تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، وبحضور عدد من رؤساء الدول، ومشاركة عدد كبير من شاب وشابات العالم.


وأضاف المؤيد إن منتدى الشباب العالم يعتبر من التجمعات الشبابية الهامة على المستوى العالمي؛ حيث يتضمن ورش عمل متميزة يشارك فيها عدد من الشباب يطلعون على تجارب بعضهم البعض، ويتحاورون ويتناقشون في العديد من الموضوعات التي تهم العالم ويضعون لها الحلول برؤيتهم التي تستشرف المستقبل وتمكن الشباب من الاشتراك في صناعة القرار في مختلف القضايا.


يذكر أن منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة يناقش أوضاع العالم ما بعد كورونا وتأثيراتها الإقليمية والدولية، بجانب تسليط الضوء على قضايا السلام والإبداع والتنمية.

عاجل