رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فيديو| الأهلي يواصل استعداده للجونة في كأس الرابطة رغم إصابات كورونا

نشر
مستقبل وطن نيوز

خاض فريق النادي الأهلي، مرانه اليوم الأحد، ضمن استعدادات الفريق لمباراة الجونة في أولى مبارياته بكأس رابطة الأندية المحترفة، رغم إصابة العديد من لاعبي المارد الأحمر بفيروس كورونا.

ويعاني أكثر من لاعب بالأهلي من أعراض كورونا، وهو ما جعل مسؤول النادي يقررون إجراء مسحات لجميع لاعبي الفريق للتأكد من سلامتهم.

وأعلن الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إيجابية المسحة الطبية التي أجراها 5 من لاعبي الفريق، أمس السبت. 

وقال أبوعبلة - في تصريحات اليوم الأحد - إن نتيجة مسحة الخماسي: ياسر إبراهيم، وبيرسي تاو، ولويس ميكيسوني، وأحمد نبيل كوكا، وأحمد عبدالقادر، جاءت إيجابية، بعدما أجروا المسحة أمس خارج النادي. 

وأوضح أبوعبلة، أن الخماسي يخضع حاليا للبروتوكول العلاجي اللازم وجميعهم تحت الملاحظة الدائم، ويتم متابعتهم حاليا بصفة مستمرة. 

وكان الجهاز الطبي، أشرف على خضوع اللاعبين الخمسة لمسحة طبية خارج النادي، أمس السبت، قبل بدء المران بسبب شعورهم ببعض الأعراض. 

وحرص الجهاز الطبي، على إجراء مسحة طبية جديدة للاعبين والجهاز الفني والإداري قبل انطلاق مران أمس السبت؛ للاطمئنان على حالة جميع اللاعبين، في ظل التشديد على الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا. 

عاجل