رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وكيل أول «النواب» يثمن رسائل الرئيس السيسي من قلب كاتدرائية العاصمة الإدارية

نشر
مستقبل وطن نيوز

وجه المستشار أحمد سعد الدين، وكيل أول مجلس النواب، التحية والتقدير للرئيس عبدالفتاح السيسي لحرصه سنويا على تقديم التهنئة لكل المصريين من قلب الكنيسة المصرية، وأثناء أداء صلاة القداس من داخل مبنى الكاتدرائية المرقسية بالعاصمة الإدارية الجديدة؛ بحضور قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية، وبطريرك الكرازة المرقسية. 
 

وناشد سعدالدين المصريين بجميع انتماءاتهم واتجاهاتهم السياسية والحزبية والشعبية إعطاء أكبر اهتمام للرسائل المهمة والعاجلة للرئيس السيسي فى كلمته مساء اليوم.
 

وهنأ الرئيس عبدالفتاح السيسى، الأخوة الأقباط، مساء اليوم، بمناسبة عيد الميلاد المجيد، فى تأكيد من الرئيس السيسى وقوله بالنص: "إحنا في مصر بدأنا طريق عاهدنا فيه ربنا وعاهدناكم أن نكون مع بعض وإن شاء الله هانكمله مع بعض كلنا.. الطريق دا طريق الجمهورية الجديدة التي تتسع للجميع، تتسع لنا كلنا بدون أي فرق أو تمييز، نعيش فيها بسلام وأمان مع بعض".
 

وأشار سعد الدين إلى مطالبة الرئيس السيسى لكل المصريين بالانتباه لمحاولات البعض إحداث فتنة وفرقة بين المصريين وقوله: "اوعوا حد يدخل بينا، اوعوا حد يفتنا لإن ده مش ها ينتهى خاصة كل ما ها نكمل وها ننجح وربنا يعينى أكون خادم شريف للبلد دى وليكم"، مؤكدًا أن مصر تسع الجميع " .
 

وأشاد بحديث الرئيس السيسى عن الجمهورية وتأكيده أنها جمهورية الحلم والأمل.. جمهورية العلم والعمل، الجمهورية القادرة وليست الغاشمة، المسالمة ولست المستسلمة، "الجمهورية دى ها نبنيها مع بعض"، مشددا على أن "أى تحدى أو أى صعاب تهون لو إحنا كلنا دائما على قلب رجل واحد، كلنا مع بعض".
 

وثمن كلام الرئيس السيسى عن تقديره الشخصى لقداسة البابا تواضروس، وقوله: "عاوز أقولكم على حاجة، إنتوا ما تعرفوش حجم التقدير والاحترام والمحبة اللى أكنها لقداسة البابا، خلوا بالكم الرجال تتوزن في المواقف والظروف الصعبة جدا"، داعيا الجميع إلى أن الاهتمام بالبابا تواضروس، وقال لهم: "إنتوا كمان خلوا بالكم منه"، مؤكداً أن هذه الكلمات من الرئيس السيسى عبرت بكل الصدق والأمانة عن حب وتقدير واحترام كل المصريين لقداسة البابا تواضروس الثانى صاحب المواقف التاريخية والمشرفة تجاه مصر وشعبها. 
 

وتقدم المستشار أحمد سعد الدين بالتهنئة لقداسة البابا تواضروس الثاني، ولجميع المصريين بمناسبة احتفالات مصر بعيد الميلاد المجيد، معربا ن ثقته التامة فى قدرة مصر بقيادة الرئيس السيسى على الاستمرار فى تحقيق الإنجازات والمشروعات القومية الكبرى فى جميع أنحاء البلاد.

عاجل