رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سفير مصر بالكاميرون: تأمين صلاح وبعثة المنتخب على أعلى مستوى

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال السفير مدحت المليجي، سفير مصر بدولة الكاميرون، إنه قام بالتواصل مع الجهات الأمنية بدولة الكاميرون لمنع حدوث أى مضايقات للمنتخب المصري أو لمحمد صلاح نجم الفراعنة وليفربول الإنجيزى، أثناء خوض منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية التي ستقام في الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير الجاري حتى 6 فبراير المقبل.


وأضاف المليجي -خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور، مقدمة برنامج"مصر جديدة"، الذي يذاع على شاشة "ETC"، اليوم الثلاثاء- أنه لم يتم التطرق حتى الآن لوجود حارس شخصي مع محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي، خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية، مضيفا أن المنتخب القومي سيلعب مباراة نيجريا على ملعب قريب من الحدود النيجرية مطالبا الشعب الكاميروني بتشجيع مصر في هذه المباراة الهامة.
 

وشدد سفير مصر لدى الكاميرون، على أن هناك تشديدات بعدم حضور أي مشجع مباريات البطولة إلا بعد الحصول على جرعتين وإجراء تحليل PCR. 
 

وأوضح أن أول مباراة لمصر أمام نيجيريا في كأس أمم إفريقيا ستكون في ملعب قريب من حدود نيجيريا، والملعب سيكون مليء بالجماهير، وهذه المباراة ستحدد من سيكون أول المجموعة، ويجب أن نفوز ونتصدر لكي نواجه أفضل ثالث بالمجموعات الأخرى، مناشدا الشعب الكاميروني بمؤازة الفراعنة أمام النسور.

عاجل