رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«القوى العاملة» تحل مشكلة مهندس مصري وتعيده للعمل في الرياض

نشر
مستقبل وطن نيوز

نجح مكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة القوى العاملة بالقنصلية المصرية بالرياض بالمملكة العربية السعودية، في تسوية مشكلة المهندس المصري (يوسف.س.ع.س)؛ والذي يعمل مهندس أجهزة طبية بأحد مراكز طب الأسنان بالرياض، بإعادته إلى عمله بعد أن صدر قرار فصل بحقه.


وقال المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوي العاملة هيثم سعد الدين - في بيان اليوم السبت - إن الوزير محمد سعفان تلقى تقريرا من مكتب التمثيل العمالي بالرياض، أشار فيه الملحق العمالي أحمد رجائي إلى أن المواطن "يوسف. س.ع.س" تقدم بطلب لمكتب التمثيل العمالي قال فيه: "إنه يعمل مهندس أجهزة طبية بأحد مراكز طب الأسنان بالرياض، وصدر قرار من جهة العمل بعد إجراء التحقيقات بالشؤون القانونية والموارد البشرية داخل المؤسسة عملا بالمادة 80 من نظام العمل السعودي والتي تنص على أنه في حالة فصل العامل تأديبيا لا يستحق مكافأة نهاية الخدمة".


وأضاف الملحق العمالي أنه قام بالتواصل مع رئيس مجلس إدارة المؤسسة، الدكتور حمدان غازي المصري، والمدير التنفيذي الدكتور أحمد المصري، وتم ترتيب زيارة إلى إدارة المؤسسة، حيث تم تسوية الخلافات وديا بين المهندس والمؤسسة، وصدر قرار بعودة المهندس المصري إلى عمله وإلغاء قرار الفصل.


وأشاد رئيس مجلس إدارة المؤسسة بالعاملين المصريين وتفانيهم في العمل.

عاجل