رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وسام العابدي: مستوى فرجاني ساسي تأثر بالرحيل عن الزمالك

نشر
ساسي
ساسي

قال وسام العابدي نجم تونس الأسبق، إن اختيارات منذر الكبير مدرب المنتخب للاعبين في قائمة نسور قرطاج التي تستعد لخوض مواجهات كأس أمم إفريقيا محيرة.

وأضاف وسام العابدي - في تصريحاته عبر برنامج "الريمونتادا" على قناة "المحور"، مساء الخميس -: "اختيارات منذر الكبير لقائمة منتخب تونس مُحيرة خاصة بعدما استبعد المعز حسن الحارس الذي خاض نهائي كأس العرب واعتمد عليه في مباريات البطولة بشكل كامل ورغم ذلك لم يختاره في القائمة التي تستعد لخوض مواجهات أمم إفريقيا".

وأوضح: "فرجاني ساسي لاعب كبير، كان يجب أن يكون متواجد حتى إذا لم يتواجد في التشكيل الأساسي على الأقل كان يتواجد على دكة البدلاء لذلك استبعاده أمر غريب، وقائمة منتخب تونس تشهد جدلًا كبيرًا هنا في تونس اختيارات المدرب كانت محيرة بالنسبة للجميع".

وتابع: "بالطبع فرجاني ساسي مستواه تأثر بالرحيل عن الزمالك، ولكنه يظل لاعبًا كبيرًا، وله خبرات دولية، وتحدثت مع ساسي بعد رحيله عن الزمالك ولكن وقتها كان نادي الزمالك يمر بأزمات مالية وتلقى ساسي عرضًا قويًا من الدحيل القطري ولكن يظل ساسي لاعبًا كبيرًا وجمهور الزمالك يحبه كثيرًا".

وعن سيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك الحالي قال: "مهاجم متميز وقد يقود هجوم تونس في كأس الأمم بجانب وهبي الخزري ووجوده في قائمة تونس مهم".

عاجل