رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ الإسكندرية لوفد برلماني: لم يُغلق أي مصنع حتى الآن بسبب كورونا

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، إنه على مدار فترة جائحة كورونا ومنذ بداية الأزمة حتى الآن لم يُغلق مصنع حتى هذه اللحظة بسبب كورونا، ما يؤكد حجم الجهود المبذولة فى هذا الصدد، وحرص الدولة  على النهوض بالقطاع الصناعي على مستوى محافظات الجمهورية.

وأضاف شريف - خلال لقاء وفد برلماني من مجلس النواب، برئاسة النائب معتز محمود، رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب - أن المحافظة شكلت العديد من اللجان للوقوف على بعض المعوقات التى تواجه الشركات والمستثمرين والقائمين على الصناعة بالكامل.

ومن ناحيته، قال النائب معتز محمود، رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب، إن الوفد البرلماني يريد الوقوف على البنية التحتية للمنشآت الصناعية وما يعوق القطاع بشكل عام، وملف تسقيع الأراضي من المستثمرين غير الجادين، إلى جانب الوقوف على أبرز المعوقات التى تواجه القائمين على الصناعة بشكل عام لوضع أُطر عامة لحل الأزمة وترجمة خطوات الدولة في هذا الملف على أرض الواقع.

ويضم وفد لجنة الصناعة برئاسة النائب معتز محمد محمود رئيس لجنة الصناعة والنائب شحاتة أبو زيد أمين سر اللجنة، والنائب جمال مدكور، عادل عامر، علاء قريطم، مدحت الكمار والنائبة نيفين الكاتب والنائب محمد حمدي موسي، عادل النجار والنائب خالد كمالي.

عاجل