رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

على طريقة هوليود.. «الدراما» تحكي مشوار بطلات مصر الأولمبياد

نشر
مستقبل وطن نيوز

بدأت شركة أروما للمنتج تامر مرتضي، وبالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، والشركة المتحدة، والروابط الرياضية، في إنتاج مسلسل مستوحى من قصة حياة بطلات مصر الأولمبيات، "هداية ملاك، وفريال اشرف، وسمر حمزة"، ضمن سلسلة مسلسل "إلا أنا"، والذى يتحدث فيه عن المرأة المصرية، وقصة صعودها، و الذي يحظى بنسب مشاهده عالية في الوطن العربي.

 ويعتبر مسلسل "إلا أنا" الأكثر مشاهدة بين المسلسلات التي تم عرضها خلال تلك الفترة، و تتكون كل حكاية من 10 حلقات، وكانت بداية عرضه مطلع عام 2020.

وتعتبر هذه هي المرة الأولى الذى تحدث في الرياضة المصرية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة أن تكون هناك قصة واقعية لأبطال أولمبيين و عالميين يتم عرضها دراميا و هي الأقرب لواقع الأبطال.

مسلسل "إلا أنا" فكرة وقصة الكاتب يسري الفخراني، وقام بكتابة حكاية "تقلها دهب" الروائي الدكتور  حسن كمال الذي له العديد من الاعمال و الروايات الحائزة على جوائز مختلفة.

"تقلها دهب" هي الحكاية التاسعة والأخيرة من الموسم الثاني لمسلسل "إلا أنا" الذى يعرض على قناة dmc، ويشارك في بطولتها هند عبد الحليم، سارة عبد الرحمن، هلا السعيد، منال سلامة، فيدرا،  وعدد آخر من الفنانين، ومن المقرر بدء عرض حلقاتها يوم الاحد الموافق 26 ديسمبر الجاري.

عاجل