رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«مصر للطيران» تحصل على «الجائزة العربية لأعمال الخير»

نشر
مستقبل وطن نيوز

تسلم الطيار عمرو أبو العينين، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، اليوم الأربعاء، "الجائزة العربية لأعمال الخير"، المقدمة من المجلس العربي للمسئولية المجتمعية للشركة الوطنية مصر للطيران، تقديرا لدورها المتميز في مجال التنمية المستدامة وكونها الناقل الرسمي لمعظم الأعمال والمشاركات الخيرية فضلا عن جهود الشركة الحثيثة في دعم الاقتصاد الوطني.

وأعرب الطيار عمرو أبوالعينين - في بيان لمصر للطيران اليوم الأربعاء - عن سعادته بفوز الشركة الوطنية بهذه الجائزة، مؤكدًا أن الشركة العريقة تبذل جهودا عديدة منذ إنشائها في السابع من مايو 1932 لتحقيق غايات التنمية المستدامة، وخدمة أهداف المجتمع ورعاية المبادرات وخاصة الخيرية التي تساهم في خدمة أبناء هذا الوطن، وكذا رعاية كافة الأحداث والمناسبات التي تستضيفها الدولة المصرية بما يليق بمكانتها أمام زائريها.

من جانبها، قالت الدكتورة راندا رزق أمين عام المجلس العربي للمسؤولية المجتمعية، إن الجائزة تأتي في ضوء عمل المجلس المستمر لدعم أهداف التنمية المستدامة وتعظيم العمل الإنساني والتطوعي خاصة في ظل عصر الريادة المجتمعية.

وأكدت رزق على الجهود المصرية والعربية لدعم العمل الإنساني والتطوعي للمساهمة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة التي من شأنها دعم الأهداف التنموية في العالم العربي.

وتهدف الجائزة العربية لأعمال الخير إلى رصد أفضل الأعمال الخيرية الموجهة في العالم العربي سواء على المستوى الفردي أو المستوى المؤسسي، حيث تقوم لجنة التحكيم والمكونة من عدد كبير من الخبراء والمختصين باختيار الفائزين سواء من المؤسسات أو الأفراد المؤثرين في مجال العمل الخير على مستوى العالم العربي.

عاجل