رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اتحرمت من الأمومة.. ما لا تعرفه عن نجلاء بدر بعد تصدرها التريند

نشر
الفنانة نجلاء بدر
الفنانة نجلاء بدر

تصدرت الفنانة نجلاء بدر، التريند ومحركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، ومحرك البحث الشهير "جوجل" بعد حوارها مع الإعلامية إنجي القاضي، خلال برنامج “مساء dmc”، والذى يعرض على قناة dmc.

وحلت الفنانة نجلاء بدر، التريند بعد مداخلة هاتفية رجل الأعمال محمد عفيفي، زوج الفنانة نجلاء بدر، وسؤاله عن تقييمه لها كفنانة.

وكشفت الفنانة نجلاء بدر، أنها لجأت إلى طبيب نفسى في فترة من الفترة بسبب تجسيدها عدد من الأدوار الصعبة.

وأضافت الفنانة نجلاء بدر، أن فيلم “النهاردة يوم جميل”، والذي تشارك في بطولته يتحدث عن قضايا المرأة ومن بينها الاغتصاب الزوجي والسمنة عند النساء.

وأشارت نجلاء بدر إلى أنها تؤدي دور سيدة متزوجة وتعاني من السمنة ضمن أحداث فيلم “النهاردة يوم جميل”.

وأضافت نجلاء بدر، أنه تم نحت بدلة على شكل سيدة تعانى من السمنة، والبدلة مكونة من مادة تشبه الجلد، وجربت أكثر من بدلة حتى تصل للشكل الأمثل لها.

وتعتبر نجلاء بدر، دورها بمسلسل “إلا أنا” من أجمل الأدوار التي قدمتها، مشيرة إلى أنها ارتبطت بالشخصية، موضحة أنها عاشت إحساسين مختلفين، غير موجودين بحياتها الحقيقية وهما الأمومة والأرملة، حيث أنها ليست أم في حياتها الحقيقية ولا أرملة.

وشارك  رجل الأعمال محمد عفيفى، زوج الفنانة نجلاء بدر، في برنامج “مساء dmc” تقديم الإعلامية إنجي القاضي عبر قناة dmc، وأكد تعرض زوجته لتسمم غذائي وتوجهها للمستشفى بهدف القيام بإجراء غسيل للمعدة دون علمه، حيث أنه كان في مكان عملها بمحض الصدفة في ذلك التوقيت ولم تقوم زوجته بإخباره.

محمد عفيفى زوج الفنانة نجلاء بدر

وأكد رجل الأعمال محمد عفيفي، زوج الفنانة نجلاء بدر، أنه يحب قيام زوجته بتقديم تشكيلة من الأدوار المختلفة في تخصص الدراما التليفزيونية.

وتابع عفيفي: لو مراته تخينة في الحقيقة زي دورها في فيلم النهاردة يوم جميل هطلقها طبعا، أنا واخدك موديل معين، واخدك عربية سبور ولذيذة، تقلبي أتوبيس، هنزل المحطة الجاية على طول".

وتحدثت الفنانة نجلاء بدر، خلال حوارها مع الإعلامية إنجي القاضي ببرنامج “مساء dmc”، قائلة: “إن عملها كممثلة جعلها تلجأ إلى الطبيب النفسي في فترة من الفترات، في إطار أن الأمر طبيعي وضروري، حيث أنه قد يصاب الفرد ببعض الأشياء مثل الفوبيا ولا يتم علاجها”.

وكشفت الفنانة نجلاء بدر، عن دورها بمسلسل “30 يوم”، قائلة: “إنه يتمثل في كونها شخصية مدمنة وقاتله، ما تسبب في التأثير على نفسيتي وظهور الهالات السوداء تحت العين، ما تطلب اللجوء إلى الطبيب النفسي”.

فريق عمل فيلم النهاردة يوم جميل

ولفتت الفنانة نجلاء بدر، إلى أنها لا تميل لتجسيد شخصية قريبة من شخصيتها الحقيقية بسبب رغبتها في تجسيد شخصيات مختلفة كنوع من أنواع العلاج النفسي.

وقال محمد عفيفي، لزوجته الفنانة نجلاء بدر: بحب فيكى إنك بتعملى تشكيلة أدوار كبيرة، الفترة اللى فاتت، وأدوارك مختلفة ومفاجئة، أنا مش متخيل إمبارح كنت بتفرج عليكى لابسة بدلة وواحدة تخينة وعندها سمنة وصدقتك".

الفنانة نجلاء بدر

 

وأكدت الفنانة نجلاء بدر، عن رفضها فيلمًا مع داوود عبد السيد قبل فيلم "قدرات غير عادية" لنفس المخرج والذي اعتبرته من أجمل التجارب الفنية في حياتها، وترتب على رفضها فيلمًا بخلاف قدرات غير عادية إلى الندم الشديد وقيامها بقطع شرايينها.

وتحدثت الفنانة نجلاء بدر، عن دور والدها في حياتها، قائلة: “هو من علمني يعني إيه حب الوطن، ويعنى إيه التضحية عشان مصر، وعمر ما حد هيجى زيه في حياتي بشكل نهائي، وأنا من عيلة وطنية جدًا”.

وشاركت الفنانة نجلاء بدر، جمهورها بصورة تجمعها مع زوجها محمد عفيفي رجل الأعمال، على الريد كاربت، في إطار حضورهم عرض فيلمها الجديد "النهاردة يوم جميل، والذي يعرض لأول مرة في مهرجان القاهرة للسينما الفرانكوفونية في دورته الأولى.

وحرصت الفنانة نجلاء بدر على التقاط الصور التذكارية بصحبة زوجها على الريد كاربت بمهرجان القاهرة للسينما الفرانكوفونية.

نجلاء بدر وزوجها رجل الأعمال محمد عفيفى

ويناقش فيلم “النهاردة يوم جميل”، معاناة المجتمع المصري، لقضية مهمة وهي السمنة المفرطة والتي بدورها تؤثر على علاقتها بزوجها وأصدقائها والتنمر الذي تعانى منه، والفيلم بطولة باسم سمرة، هنا شيحة، نجلاء بدر، أحمد وفيق، محمود الليثي، إيمي سلطان والفنانة انتصار، والفيلم مأخوذ عن المجموعة القصصية "هضبة المقطم" للكاتب علاء سليمان، سيناريو وحوار دينا السقا، إنتاج شريف مندور، إخراج نيفين شلبي.

أبطال فيلم النهاردة يوم جميل