رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عبد الحفيظ يبحث مع وائل جمعة أزمة إصابات الأهلي في المنتخب

نشر
سيد عبد الحفيظ مدير
سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي

قال الإعلامي مجدي عبد الغني، إن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أجرى اتصالًا هاتفيًا خلال الساعات الماضية مع وائل جمعة مدير المنتخب الوطني الأول استفسر خلاله عن موقف ثنائي الأهلي محمد الشناوي وحمدي فتحي من تدريبات المنتخب والمشاركة في مباراة تونس بكأس العرب.

وأضاف مجدي عبد الغني - عبر برنامجه «ملعب البلدوزر» بقناة «الشمس»، أمس الإثنين - أن عبد الحفيظ تحدث مع وائل جمعة عن إصابة الثنائي وضرورة الحفاظ عليهما وعدم الدفع بهما في مباراة تونس غدًا الأربعاء، في كأس العرب المقامة حاليًا بقطر إلا إذا كان الثنائي سليم وجاهز تماما للمباراة.

وتعرض محمد الشناوي وحمدي للإصابة في مباراة المنتخب الوطني الأول أمام الأردن أمس الأول بكأس العرب، وأثبتت الأشعة التي خضع لها الثنائي إصابتهما في العضلة الخلفية.

ويتطلع الأهلي لعدم تفاقم إصابة الشناوي وحمدي فتحي حتى يلحق الثنائي بمباراة الفريق أمام الرجاء المغربي في السوبر الإفريقي المحدد لها 22 ديسمبر الجاري.

واطمأن مسؤولو الأهلي من نظرائهم في المنتخب على حالة حمدي فتحي والشناوي وموقفهما من تدريبات المنتخب الوطني، وكذلك من مباراة تونس المقرر لها غدًا الأربعاء، في نصف نهائي البطولة العربية.

وأكد وائل جمعة لسيد عبد الحفيظ أن الجهاز الفني للمنتخب لن يدفع بالشناوي أو حمدي فتحي أو أي لاعب آخر إلا إذا كان سليم تماما ولا يعاني من إصابات أو توابع لإصابات حتى لا تتجدد أو تتفاقم إصابته.

عاجل