رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نجوم بوليود.. قصة حب بين كاترينا كيف و فيكي كوشال تنتهي بالزواج

نشر
حفل زفاف كاترينا
حفل زفاف كاترينا كيف وفيكى كوشال

تصدر الثنائي كاترينا كيف و فيكي كوشال ، الترند، كأكثر الكلمات بحثاً على مؤشر البحث جوجل، بعد طرح صور زفافهم والذى أقيم منذ عدة ساعات تقريباً.

وأقام الثنائى كاترينا كيف، وفيكى كوشال، مساء أمس عقد قرانهما، على ارغم من عدم إذاعة الخبر وإخفاء علاقتهم، بالإضافة لعقد خطوبتهم بشكل سرى للغاية شهر نوفمبر الماضى.

وقالت مصادر قريبة من فيكى كوشال وكاترينا كيف ، تتبع الكاميرات لتحركات كاترينا، صحة الشائعات التى أكدت زواجهم والذى انعقد فى الـتاسع من ديسمبر الحالى.

وحرص الثنائي كاترين كيف وفيكى كوشال على مشاركة عدد من صور حفل زفافهم الملكى، على الرغم من عدم السماح للمدعوين باصطحاب الموبايلات، لعدم التقاط أى صور للثنائى دون علمهم، بالإضافة لحرصهم على بيع حقوق صور الزفاف لمجلة عالمية.

وأقيم حفل زفاف الثنائى كاترين كيف وفيكى كوشال بمنتجع Six Senses Fort بولاية راجهستان شمال غرب الهند، حيث تعد من أكبر الولايات الهندية.

حفل زفاف كاترينا كيف وفيكى كوشال

ويعتبر زواج كاترينا كيف وفيكى كوشال، أحد أشهر حفلات الزواج التى وصفت بالخصوصية فى بوليوود، حيث أعلنا الثنائى عن زواجهم الرسمى ومشاركة الصور عبر الحسابات الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي الإنستجرام، وكتباً قائلين «وصلنا إلى هذه اللحظة والحب والامتنان فى قلوبنا فقط .. أطلب محبتكم وبركاتكم .. لنبدأ هذه الرحلة الجديدة معاً».

وحرص الثنائى كاترينا وفيكى على الظهور باللباس التقليدى، والذى يتميز بالأناقة والفخامة، وسط مجموعة من القيود الصارمة من بينها منع اصطحاب الهاتف المحمول، لضمان عدم مشاركة الصور على وسائل التواصل الاجتماعى.

وجاء توقع الجمهور بمحله فى أن يكون سابياساتشى Sabyasachi هو من قام بتصميم إطلالة الفستان ولباس العريس فيكى كوشال، حيث حرص سابياساتشى على مشاركة تفاصيل أحدث زوجين فى بوليوود عبر موقع التواصل الاجتماعى الإنستجرام، حيث يعتبر سابياساتشى Sabyasachi هو المصمم المفضل لدى كاترينا، والذى سبق التصميم لعدد من المشاهير الآخرين من بينهم تصميم أزياء الزفاف لأنوشكا شارما وديبيكا بادكون وبريانكا شوبرا أيضًا.

وحرص العروس كاترينا كيف على ارتداء الساري الهندى التقليدى باللون الأحمر، إضافة لتزيين الحجاب حسب ما طلبته العروسة بالذهب والألماس غير المصقول عيار 22 قيراط والمفصل يدوياً.

حفل زفاف كاترينا كيف وفيكى كوشال

وحرص فيكى كوشال على ارتداء شيروانى هندى، وهو الزى الرسمى للزفاف التقليدى للعريس والمصمم من الحرير العاجى مع التطريز اليدوى من البنغال المطلية بالذهب، مرتدياً قلادة مرصعة بالزمرد والماس المقطوع والوردى اللامع والكوارتز والتورمالين الذهب عيار 18 قيراطاً.

واختارت كاترينا كيف، إقامة حفل الزفاف بالطقوس الهندية، على الطريقة البنجابية، و قامت بالدخول إلى مانداب الزواج والمعروف بإسم «حانطور»، وهى عربة الخيل الشهيرة بالزفاف بالهند.

وحرص فيكي كوشال  على حسن اختيار خاتم زفاف رائع لزوجته كاترينا كيف، من فصوص الماس والياقوت، حتى أنه اصبح حديث رواد مواقع السوشيال ميديا لخاتم كاترينا كيف من خلال خاتم الأميرة ديانا، قائلين «من يد ملكة بريطانيا لـ ملكة بوليوود ».

وظهر الزوجان كاترينا كيف و فيكى كوشال، بمظهر ملفت استطاع جذب أنظار الجميع، حيث كانا يمسكان يد بعضهما البعض، وتوالت التهاني والتبريكات للعروسين بمجرد نشر صور حفل الزفاف عبر موقع التواصل الاجتماعي الإنستجرام، ومن بينهم علياء بهات والتي قالت « يا إلهى أنتم يارفاق تبدون جميلين جداً»، بينما قالت كارينا كاربور «بارك الله فيكما».

حفل زفاف كاترينا كيف وفيكى كوشال

 

وعبرت الفنانة بريكانا شوبرا، عن سعادتها الغامرة لعروسى حفل الزفاف من خلال التعليق قائلة « سعيدة جداً من أجلكم .. ومن أجل إتمام زواجكم».

وحضر عدد كبير من نجوم بوليوود، حفل الزفاف للعروسين كاترينا كيف وفيكى كوشال ومن بينهم كاران جوهر وفرح خان، وسيدهارت مالهوترا، وكابير خان وميني ماتور وشارفاري واج ونيها دوبيا وأنجاد بيدي، فضلًا عن مباركة المشاهير بما في ذلك علياء بهات وبريانكا شوبرا وفارون دهاوان وجانفي كابور وآخرين، مبديين تمنياتهم الطيبة للعروسين.

 

حفل زفاف كاترينا كيف وفيكى كوشال
عاجل