رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس «الوطنية للإعلام» يؤكد أهمية التعاون المشترك في إطار اتحاد إذاعات الدول العربية

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام نائب رئيس اتحاد إذاعات الدول العربية، أهمية التنسيق والتعاون المشترك بين الدول الأعضاء في اتحاد إذاعات الدول العربية خاصة في مجال الإنتاج البرامجي.
وذكرت الهيئة - في بيان اليوم السبت - أن ذلك جاء في كلمة زين خلال اجتماعات الدورة الـ41 للجمعية العامة والاجتماع ‏السادس بعد المائة للمجلس التنفيذي لاتحاد إذاعات الدول العربية التي تستضيفها المملكة العربية السعودية بمدينة الرياض خلال الفترة من ١١ - ١٥ ديسمبر الجاري.
وعرض زين - خلال الاجتماع - التجربة الناجحة لبرنامج (بيت للكل) في الإنتاج المشترك بين مصر والعراق والأردن وفلسطين، داعيا الدول الأعضاء للمشاركة.
ويشارك في الاجتماعات رؤساء وممثلو الهيئات الإذاعية والتلفزيونية ‏الأعضاء في الاتحاد والأمانة العامة لجامعة الدول العربية والأجهزة الدائمة للاتحاد والمنظّمات العربية ‏والإقليمية والدولية المتخصصة‎.
ويتضمن جدول أعمال الجمعية العامة العديد البنود المرتبطة بنشاط الاتحاد خلال عام 2021 ومناقشة التقرير السنوي عن نشاط الاتحاد خلال الفترة الفاصلة بين الدورتين العاديتين السابقة والحالية للجمعية ‏العامة للاتحاد، وتقرير المجلس التنفيذي وتوصياته في دورتيه‎(105) ‎‏ و(106) وتقارير اللجان الدائمة للاتحاد.‏ 
كما يناقش ويدرس المجلس التنفيذي للاتحاد البنود والتقارير المتنوعة حول مختلف أنشطة الاتحاد.