رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

غابت 6 سنوات وعادت بإطلالة جريئة.. نهلة سلامة تخطف الأنظار في «القاهرة السينمائي»

نشر
الفنانة نهلة سلامة
الفنانة نهلة سلامة

تصدرت الفنانة نهلة سلامة  التريند، لمؤشر البحث «جوجل»، بعد مشاركتها في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ43.

وشاركت الفنانة نهلة سلامة، بـ مهرجان القاهرة السينمائى ، في دورته الـ 43، بعد غياب استمر حوالى 6 سنوات تقريبا، ظلت خلالها بعيدة عن حضور الفعاليات والمهرجانات.

وظهرت الفنانة نهلة سلامة على الريد كاربت، لمهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ43 بإطلالة جريئة، تمثلت فى ارتدائها فستان كت باللون الفضي مصحوب بمكياج هادئ، وتركت شعرها منسدلا على كتفيها.

الفنانة نهلة سلامة فى ختام مهرجان القاهرة السينمائى

وشارك بمهرجان القاهرة السينمائي، عددا كبيرا من نجوم الوطن العربي والعالم، تألقوا بإطلالات مختلفة، خطفت الأنظار، وسط حالة من التنافسية فى إطلالات الموضة.

وبدأت فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ 43 يوم 26 نوفمبر الماضى.

 دار الأوبرا المصرية

وظهرت الفنانة نهلة سلامة، فى حضور مهرجان القاهرة السينمائي ، لمرة أخيرة في دورته الـ 37 عام 2015، وأثارت حالة من الجدل تشابه حضوره الدورة الحالية الـ 43 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، بفستانها الجريء.

الفنانة نهلة سلامة

وأعلن المنتج محمد حفظي، مدير مهرجان القاهرة السينمائي الدولي فى دورته الـ43 تكريم المنتج الأمريكي لورانس بندر، لمسيرته الفنية طوال الـ30 عاماً، وحصل على 5 جوائز وأكثر من 29 ترشيحاً لجوائز الأوسكار.

وشارك عدد كبير من الفنانين ونجوم الفن بالوطن العربي والعالم من بينهم، صبا مبارك، ساموزين، هاني عادل، صبري فواز، أروى جودة و إلهام شاهين.

ويعتبر مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، أحد أعرق المهرجانات فى العالم العربي وإفريقيا، والأكثر تنظيماً، وينفرد بكونه المهرجان الوحيد فى المنطقة العربية والإفريقية، المسجل فى الاتحاد الدولي للمنتجين فى باريسFIAPF.

و شاركت الفنانة نهلة سلامة، حضورها بتفاعل جمهورها ومتابعيها من خلال نشر صورة لها على موقع الصور والفيديوهات، الإنستجرام، أحد مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال  صورة لها أثناء قضاء أجازتها الصيفية على شاطئ البحر، مرتدية ملابس جذابة، وعلقت قائلة « الحمد لله على كل حال .. يارب ديم نعمك علينا .. وحشتونى».

نهلة سلامة على البحر من اجازتها الصيفية 

وأطلت الفنانة نهلة سلامة، على جمهورها من خلال شاشات التليفزيون، ببرنامج رامز طار عقله، مع الفنان رامز جلال خلال موسم رمضان 2021.

وحصدت حلقة الفنانة نهلة سلامة بـ برنامج رامز طار عقله ، نسبة مشاهدات عالية، وتصدرت وقتها الترند.

نهلة سلامة ببرنامج رامز طار عقله

ولدت الفنانة نهلة سلامة، بالقاهرة في 31 مايو 1968، وهى ابنة الفنان الموسيقى فاروق سلامة، وعمها الموسيقار جمال سلامة، وشاركت بالسينما في عام 1987، بعدة أعمال سينمائية، نالت من خلالها جائزة عن دورها في فيلم الصرخة.

ومن أبرز أعمالها الفنية «مستر كاراتيه، أمريكا شيكا بيكا، امرأة فوق القمة» كما شاركت بعدد من الأعمال التليفزيونية، من بينها «أرض جو، حكاية حياة، كومى و3 بنات وزمن عماد الدين».

وتزوجت الفنانة نهلة سلامة 4 مرات، تمثل إحدى زيجاتها في الاستمرار لمدة 48 ساعة، بسبب رغبته في عدم التمثيل مرة أخرى، لكونه من خارج الوسط الفني.

كما تزوجت الفنانة نهلة سلامة من المخرج محمد خان لمدة 3 أشهر، ووقع الطلاق بسبب مشكلات كثيرة بسبب فارق السن بينهما، خاصة وأنه أكبر منها بنحو 25 عاماً.

عاجل