رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة التوك شو| أول مضيفة طيران من ذوي الهمم: بحب الرئيس السيسي لدعمه لنا.. السباح أحمد طارق: هطلب من الخطيب عضوية شرفية بالنادي الأهلي

نشر
مستقبل وطن نيوز

تناول "مستقبل وطن نيوز" العديد من الأخبار الهامة، نقلًا عن برامج "التوك شو" من الفضائيات وجاء أبرزها كالتالي:

أول مضيفة طيران من ذوي الهمم: بحب الرئيس السيسي لدعمه لنا


كشفت هبة عاطف أول مضيفة طيران من ذوي الهمم، تفاصيل تجربتها للوصول لهذه الفرصة.

وقالت هبة، خلال لقائها مع الدكتور محمد الباز، في برنامج "آخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار"، إنها كانت تحلم منذ الصغر أن تدرس إعلام، وبالفعل درست إعلام، قسم إذاعة وتلفزيون، ودرست مع الدكتورة درية شرف الدين إذاعة وتلفزيون وسياسية، كما درست التفكير الناقد، والنقد الفني.

السباح أحمد طارق: هطلب من الخطيب عضوية شرفية بالنادي الأهلي

أكد أحمد طارق، بطل السباحة من ذوي الهمم، أنه سعيد للغاية بمقابلة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضاف -خلال تصريحات تليفزيونية عبر "حضرة المواطن" "أنا مبسوط بالمصريين كلهم، وسعيد باستجابة النادي الأهلي لطلب الرئيس السيسي باللعب داخل النادي في السباحة".

مصطفى شعبان عن تحضيراته لاحتفالية «قادرون باختلاف»: كنت حاسس إني في الجنة

أعرب الفنان مصطفى شعبان عن سعادته بالمشاركة في احتفالية "قادرون باختلاف"، والتي جاءت بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الأحد.

هل الإسكندرية مهدده بالغرق؟.. متخصص في الأرصاد الجوية يجيب

كشف الدكتور شاكر أبو المعاطي، المتخصص في الأرصاد الجوية حقيقة ما تردد عن تأثير تغير المناخ على الإسكندرية ما قد يسبب غرق المحافظة بالكامل.

وقال أبو المعاطي -خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي مقدم برنامج "حضرة المواطن" والمذاع عبر قناة " الحدث اليوم"-،: " التغير المناخي  قضية أمن غذائي فى المقام الأول وتأثيره كبير على إنتاجية المحاصيل، وجودة المنتج الزراعي، وتوقيت ظهوره فى الأسواق.

«إكسبو دبي 2020»: لدينا 30 ألف متطوع يمثلون 180 جنسية

قال سعيد الشقصي، مدير أول إدارة المتطوعين في معرض "إكسبو دبي 2020"، إن برنامج المتطوعين في المعرض، أحد أهم البرامج المصاحبة للمعرض، بوجود 30 ألف متطوع يمثلون أكثر من 180 جنسية.

تفاصيل افتتاح مجزر نصف آلي بمحافظة الغربية

قال الدكتور حاتم كمال مدير مديرية الطب البيطري في الغربية، إن المحافظة شهدت أمس السبت، افتتاح تشغيل المجزر النصف الآلي بقرية شبشير الحصة التابع لمركز ومدينة طنطا، لإنتاج لحوم طازجة وصالحة للاستهلاك الآدمي وخالية من أي مسببات المرضية شأن جميع المجازر.

عاجل