رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

هدف عالمي وأسيست.. ثنائية «فيوتشر» تخطف الأضواء في مباراة مصر والسودان

نشر
أحمد رفعت وعمر كمال
أحمد رفعت وعمر كمال لاعبا منتخب مصر وفيوتشر إف سي

شهدت مباراة مصر والسودان، مساء اليوم السبت، تألق لافت للأنظار لثنائي فريق فيوتشر إف سي أحمد رفعت وعمر كمال، حيث ساهما بشكل كبير في الفوز العريض الذي حققه منتخبنا الوطني، بخماسية نظيفة.

منتخب مصر فاز على السودان، بخمسة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت، على ملعب 974، ضمن مباريات الجولة الثانية بمرحلة المجموعات في كأس العرب 2021 بقطر.

المباراة شهدت مشاركة ثنائي فيوتشر، أحمد رفعت وعمر كمال، أساسيان، وقدما مردودًا طيبًا للغاية، ليتلقيا إشادات كبيرة على مستواهما من الجماهير المصرية، التي أثنت على ظهورهما وتألقهما، خاصة وأنهما ساهما بشكل كبير في الفوز.

البداية كانت من عند أحمد رفعت، الذي سجل هدفًا عالميًا بيسراه، ربما يُصنف كأفضل أهداف البطولة، عندما قام بتنفيذ ركلة حرة مباشرة، سددها في العارضة، لترتد لأحد مدافعي السودان، الذي حاول تشتيتها، لكن استقبلها أحمد رفعت في الهواء ليسددها من خارج المنطقة لتسكن شباك المنافس.

عمر كمال هو الآخر كان حاضرًا بقوة، عندما ساهم في الهدف الثاني، عندما توغل داخل منطقة الجزاء، ليتعرض للعرقلة ليحتسب حكم المباراة ركلة جزاء، نفذها أحمد سيد زيزو بنجاح معلنًا تسجيله الهدف الثاني للمنتخب الوطني.

وبخلاف تسجيل رفعت وصناعة عمر كمال، لهدفين من 5 أهداف سجلهما منتخبنا الوطني، فنجح الثنائي في تقديم مستويات مميزة طوال المباراة، ليحصلا على ثقة البرتغالي كارلوس كيروش مدرب المنتخب.

عاجل