رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حملات مرورية وإزالة تعديات على النيل في كفر الشيخ

نشر
حملات مرورية وإزالة
حملات مرورية وإزالة تعديات على حرم نهر النيل بكفر الشيخ

شنت مديرية أمن كفر الشيخ، حملة لإزالة الأقفاص السمكية والتعديات على نهر النيل فرع رشيد، بنطاق مركزي دسوق وفوة بإشراف اللواء أشرف صلاح، مدير الأمن، ومشاركة شرطة المسطحات المائية وجهاز حماية النيل.

وقال مدير الأمن، إن الحملات مستمرة لإزالة كافة التعديات على حرم نهر النيل من دسوق وحتى مطوبس بطول 30 كيلو مترا، لافتا إلى أنه تقع محافظة كفر الشيخ على الجانب الغربي لفرع رشيد ومحافظة البحيرة على الناحية الشرقية له، ولابد من التنسيق بين الجانبين، مشيرا إلى أنه سيقوم بالتنسيق مع مديرية أمن البحيرة بإزالة أي أقفاص سمكية مخالفة في مجرى النهر. 

وأوضح أن الحملات أسفرت عن تنفيذ 17 قرارا، وتمت إزالة 13 قفصًا سمكيًا، بمشاركة عدد من المعدات والحفارات المحملة على صنادل، للقيام بأعمال الإزالة الفورية للأقفاص السمكية.

وعلى جانب آخر، ‏‎شنت إدارة المرور بكفر الشيخ حملات مرورية وأمنية مكثفة بقيادة العميد سامح العزب مدير إدارة المرور، في إطار تفعيل قانون المرور الجديد وضبط المركبات المخالفة والمخالفات المرورية المتنوعة، تنفيذًاً لتوجيهات المحافظ جمال نور الدين، واللواء أشرف صلاح مساعد وزير الداخلية لأمن كفر الشيخ.

‎وأسفرت الحملات عن ضبط 1907 مخالفات مرورية متنوعة، بنطاق مراكز كفر الشيخ وسيدى سالم والحامول وبلطيم ودسوق، حيث تم ضبط مركبات بدون لوحات معدنية، ومخالفات دراجة نارية، ومخالفات سير بدون تراخيص وبدون رخص قيادة وبدون رخص تسيير، ومخالفات متنوعة مثل وضع ملصقات، وعدم وجود طفايات حريق.

عاجل