رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جريمة بسبب رش المياه.. تفاصيل مقتل شخص على يد قهوجي بالمعصرة

نشر
مستقبل وطن نيوز

أمرت النيابة العامة بحلوان، بحبس قهوجي، 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، متهم بقتل شابا أثناء التشاجر معه بسبب قيام المتهم برش مياه على السيارة بمنطقة المعصرة.

 وطلبت النيابة العامة، الاستماع لأقوال شهود عيان؛ للوقوف على ملابسات الواقعة، وأمرت بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الجريمة لتفريغها وتحديد هوية مرتكب الواقعة.

وكشفت تحقيقات النيابة أنه أثناء جلوس الشاب على أحد المقاهي قام القهوجي برش مياه أمام المقهى طالت سيارة المجني عليه، فعاتبه على فعلته وتطور الأمر لمشادة كلامية.

وأضافت التحقيقات، أن المشادة الكلامية تطورت إلى مشاجرة بالأيدي استل خلالها المتهم سلاحا أبيضا وسدد عدة طعنات في جسد المجني عليه فسقط على الأرض مغشيا عليه، وفر المتهم هاربا.

تلقت غرف عمليات النجدة، بلاغا يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالي بمقتل شاب فى أحد الشوارع فى منطقة المعصرة، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى المكان وتبين من خلال الفحص العثور على جثة شاب وسط الشارع وبه عدة طعنات متفرقة بجسدة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضراللازم وتمت إحالتها للنيابة.

عاجل