رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد تألقها على السجادة الحمراء.. رحلة هبة مجدي من الأوبرا للدراما

نشر
هبة مجدي
هبة مجدي

هبة مجدي سحرت الجميع بإطلالتها في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، ما جعلها تتصدر الترند، ليعمل محرك البحث بكل طاقته من أجل الحصول على معلومات عن هبة مجدي التي خطفت الأنظار في المهرجان.

هبة مجدي

في القاهرة ولدت هبة مجدي عام 1988، وفي الخامسة من عمرها بدأت هبة مجدي في تعلم فن البالية، ولأن حبها للفن يجري في عروقها منذ الصغر فقد درست النقد المسرحي في كلية الآداب، إضافة إلى الموسيقى في معهد الموسيقى العربية بإكاديمية الفنون. 

زوج هبة مجدي

2016 اقترنت الفنانة هبة مجدي بالمطرب والملحن محمد محسن، لتكون النتيجة ابنتهم الجميلة دهب بعد عام واحد من الزواج 

مشوار هبة مجدي في التمثيل 

بدأ مبكرا وهي في الصف الرابع الابتدائي من التلفزيون المصري من خلال العمل الدرامي  " العيد ألوان"، إضافة إلى مسلسل "عائلة مجنونة" ومسلسلات الأطفال.

من دار الأوبرا المصرية انطلقت هبة مجدي كمغنية بعد أن تدربت على يد د. جمال سلامة، وصلاح عرام، قبل أن تشارك في مسلسل بوجي وطمطم، ثم مع الكوميديان الراحل فؤاد المهندس من خلال فوازير عمو فؤاد عام عام 1998 وحتي سنة 2003.

هبة مجدي

أما نجومية هبة مجدي فقد بدأت في الظهور عام 2005 من خلال مسلسل (أنا وهؤلاء) أمام  محمد صبحي، ليختارها المخرج خيري بشارة بعدها  في  مسلسل "الفريسة والصياد" أمام  ممدوح عبد العليم.

هبة مجدي

وكان مسلسل "قاسم أمين" وش السعد على هبة مجدي مع المخرجة إنعام محمد علي، يليه "الإمبراطور" من إخراج جمال عبد الحميد، ومن بعده "امرأة من نار" من بطولة إلهام شاهين وإخراج أحمد صقر، ثم "مباراة زوجية"، و"سارة" مع الفنانة المعتزلة حنان ترك. 

هبة مجدي

هبة مجدي وشخصية المراهقة 

حصر المخرجون هبة في دور المراهقة من خلال أعمال عديدة، منها على سبيل المثال مسلسل "حكايات زوج معاصر" في العام 2003، و"امرأة من نار" في العام 2004، وكانت تجسد فيها أدوارا صغيرة إلا أنها لفتت الانتباه إليها بشد. 

هبة مجدي

هبة مجدي مقدمة برامج

خاضت الفنانة هبة مجدي تجربة تقديم البرامج خلال عام 2012 ببرنامج "ملكة المطبخ"، أما تجربتها في المسرح فهي قصيرة جدا وجاءت عن طريق مسرحية "ليلى من ألف ليلة" من إخراج محمد حلمي، إضافة إلى "الملك لير" عام 2015 

 

عاجل