رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محمد عبد المعطي: الزائرون الأجانب يشاهدون جمهورية جديدة في مصر

نشر
السيناريست محمد عبد
السيناريست محمد عبد المعطي

قال السيناريست محمد عبد المعطي، إن الزائرين الأجانب يشاهدون جمهورية جديدة وتطور عظيم تشهده مصر في الفترة الحالية، مضيفا أننا نحاول دائما الارتقاء بالحوار دون الإخلال بالمحتوى الدرامي.

وأوضح عبد المعطي - في حوار خاص لراديو النيل خلال احتفالية افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، مساء اليوم الجمعة - أنه يراهن على فيلم أبو صدام لانتمائه الشديد لكل ما هو مصري

وانطلقت مساء اليوم الجمعة، الدورة 43 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي لتستمر حتى 5 ديسمبر القادم، ويضم البرنامج الفني للدورة 43 حوالي 100 فيلم، تمثل أكثر من 60 دولة.

ويشهد افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي تكريم الفنانة الكبيرة نيللي والفنان كريم عبدالعزيز، والمؤلف والملحن الموسيقي الهندي A.r rahman، الذي تم اختياره ضمن قائمة أكثر الشخصيات تأثيرا بالعالم ضمن قائمة مجلة Time.

ويحمل مهرجان القاهرة السينمائي شعار "التطعيم للجميع"، إذ سيتم تطعيم كل العاملين والمشاركين ضمن المهرجان ضد فيروس كورونا المستجد، بما في ذلك الضيوف الأجانب، وفي حالة ثبوت عدم تلقيهم له فإنهم سيكونون مطالبين بإجراء تحليل PCR كل 72 ساعة، وهو ما ينطبق أيضًا على الجمهور المصري الذي سيتردد على فعاليات المهرجان.

عاجل