رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير الصناعة الزامبي: مصر تتمتع بالتطور في الكثير من المجالات

نشر
 تشابوكا مولينجا
تشابوكا مولينجا وزير التجارة والصناعة الزامبي

قال تشابوكا مولينجا وزير التجارة والصناعة الزامبي، إن مجال التجارة الإلكترونية مهم جدا أثناء جائحة كورونا، وهذا من أجل التواصل بين الأشخاص والشركات والحكومات.

وأضاف مولينجا - خلال لقائه في برنامج "مال وأعمال" المذاع على قناة "إكسترا نيوز" اليوم الثلاثاء - أن بلاده تعمل على تطوير التجارة بشكل آمن في ظل جائحة كورونا، لافتا إلى أن جميع الدول لديها نقاط قوة.

وأكد مولينجا أن بلاده لديها نقاط ضعف ويمكن أن تساعدها مصر لتصبح نقاط قوة حيث أن مصر تتمتع بالتطور في الكثير من المجالات.

وأوضح تشابوكا مولينجا أن الدول المشاركة في قمة الكوميسا إذا اتحدت لن يستطيع أحد إيقافه ولذلك فإن حكومتنا وحكومة مصر يركزان على التجارة البينية بين دول الكوميسا.

وأشاد وزير التجارة والصناعة الزامبي بالتطور الكبير الذي تشهده مصر حاليا وبصفة خاصة في مجال البنية التحتية والمشروعات القومية الكبرى وعلى رأسها العاصمة الإدارية الجديدة، والتي تم إنشاؤها وفق أحدث طراز عالمي، لافتا في هذا الإطار إلى حرص بلاده على نقل الخبرة المصرية الرائدة في هذا المجال إلى دولة زامبيا. 

وأشار إلى أن بلاده ترتبط بعلاقات قوية وممتدة لسنوات طويلة مع مصر، مشيرًا إلى أن العلاقات طيبة للغاية بين القيادتين السياسيتين الرئيس عبد الفتاح السيسي، ورئيس زامبيا هاكيندي هيشيليما.

عاجل