رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مطار الأقصر ينهي كافة الاستعدادات لاستقبال ضيوف حفل طريق الكباش

نشر
مستقبل وطن نيوز

أنهى مطار الأقصر الدولي، اليوم الثلاثاء، كافة الاستعدادات اللازمة لاستقبال ضيوف مصر من الشخصيات الهامة المشاركين في حفل افتتاح طريق الكباش الفرعوني" بمدينة عاصمة السياحة العالمية الأقصر، المقرر افتتاحه بعد غد الخميس، وذلك في ضوء الاستعدادات الجارية لاستقبال المحافظة لهذا الافتتاح العالمي والذي يقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

ومن جانبه، أعطى الطيار محمد منار وزير الطيران المدني توجيهاته لجميع فرق العمل الذي تم تكوينها من إدارات العلاقات العامة والعمليات والمحطة والخدمات الأرضية وغيرها بتوفير كافة التسهيلات اللازمة لجميع الوفود المشاركة في هذا الحدث العالمي.

كما وجه بضرورة التأكد من جميع الإجراءات الأمنية والتأمينية المتبعة بمداخل ومخارج وصالات المطار فضلاً عن التنسيق المستمر مع جميع الجهات المعنية بالمطار ومحافظة الأقصر وتقديم التيسيرات للوفود وحسن الضيافة مع الالتزام بالإجراءات الصحية والتدابير الاحترازية والوقائية المتبعة.

وأكد وزير الطيران أن الحكومة المصرية تضع نصب أعينها خروج هذا الحدث التاريخي الذي يضع مدينة الأقصر على أعتاب عصر جديد من الترويج السياحي بالصورة اللائقة بمصر ومدينة الأقصر، التي تمتلك ثلث آثار العالم بعد أن أصبحت متحفًا مفتوحًا أمام الجميع.

عاجل