رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كيروش يعلن قائمة المنتخب المشاركة في كأس العرب اليوم

نشر
كارلوس كيروش
كارلوس كيروش

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، اليوم الجمعة، القائمة النهائية للفراعنة المشاركة في بطولة كأس العرب المقرر إقامتها في قطر في الفترة من 1 حتى 18 ديسمبر المقبل.

ومن المتوقع، أن تضم القائمة النهائية للفراعنة في كأس العرب 23 لاعبًا، من أصل 35 لاعبًا في القائمة المبدئية التي تم إرسالها في أكتوبر الماضي.

وأعلن كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، قائمة الفراعنة المبدئية لكأس العرب، وضمت كلًا من:

حراسة المرمى: محمد بسام ومحمد أبو جبل ومحمد الشناوي ومحمد صبحي.

خط الدفاع: أحمد فتوح وأيمن اشرف ومحمد حمدي وحسين السيد ومحمود الونش وياسر إبراهيم، محمود علاء وعلي جبر وأحمد حجازي وباهر المحمدي وأكرم توفيق وأحمد فتحي وأحمد توفيق ومحمد هاني.

خط الوسط: طارق حامد ومهند لاشين وحمدي فتحي وعمرو السولية ونبيل عماد دونجا ومحمد مجدي أفشة وعبدالله السعيد وإبراهيم عادل ورمضان صبحي وصلاح محسن وأحمد رفعت وأحمد سيد زيزو وحسين الشحات ومصطفى فتحي.

الهجوم: محمد شريف وأحمد سمير وحسام حسن.

ويستهل المنتخب الوطني، مشواره في كأس العرب بمواجهة لبنان، يوم 1 ديسمبر المقبل، بينما في الجولة الثانية، سيلتقي مع السودان، يوم 4 ديسمبر، على أن يختتم منافسات دور المجموعات، بمواجهة الجزائر، يوم 7 من الشهر ذاته.

وحال التأهل إلى الدور ربع النهائي، سيلتقي منتخب مصر، مع بطل أو وصيف المجموعة الثالثة التي تضم كلًا من المغرب والسعودية والأردن وفلسطين.

يذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» قرر إقامة بطولة كأس العرب 2021 على نفس الملاعب التي ستستقبل نهائيات كأس العالم 2022.

عاجل