رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ضبط سيدة انتحلت صفة مديرة بنك للنصب على المواطنين بالإسكندرية

نشر
مستقبل وطن نيوز

ألقت مباحث الأموال العامة القبض على سيدة نصبت على المواطنين واستولت على أموالهم بزعم قدرتها على إنهاء حصولهم على قروض بنكية على خلاف الحقيقة منتحلة صفة مديرة بأحد البنوك.

وكان تبلغ للإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة من (شخصين ، مقيمان بمحافظة الإسكندرية) بقيام إحدى السيدات بالنصب والاحتيال عليهما والاستيلاء منهما على مبالغ مالية بزعم قدرتها على إنهاء إجراءات حصولهما على قروض بنكية على خلاف الحقيقة.

بإجراء التحريات تم التأكد من صحة الواقعة وتبين قيام (إحدى السيدات، لها معلومات جنائية ، مقيمة بمحافظة الإسكندرية) بممارسة نشاط إجرامي فى مجال النصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم منتحلة صفة مديرة بأحد البنوك زاعمة قدرتها على إنهاء إجراءات حصولهم على قروض بنكية , وقامت بالنصب والاحتيال على الشاكيين والاستيلاء منهما على مبالغ مالية بعد إيهامهما بصفتها المنتحلة وقدرتها على إنهاء إجراءات حصولهما على قروض بنكية من البنك محل عملها بمبالغ مالية كبيرة "على خلاف الحقيقة " وقيامها بالاستيلاء على كامل المبلغ المشار إليه دون وجه حق.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسكندرية أمكن ضبطها، وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة على النحو المشار إليه.

عاجل