رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأعلى أجرا على «إنستجرام».. رونالدو يطيح بـ«ذا روك»

نشر
مستقبل وطن نيوز

يبدو أن الصراع على لقب أعلى النجوم المستفيدين من أرباح موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو "إنستجرام" سيستمر لسنوات طويلة، فهو الهدف الأول لبعض النجوم العالميين ممن لهم متابعين بأعداد ضخمة عبر حساباتهم الرسمية ويشاركونهم بشكل متواصل بكواليس حياتهم الشخصية، وهو ما يقابله عائد مادي ضخم.

وعرض برنامج "صباح الخير يا مصر"، المُذاع على القناة الأولى، تقريرا تلفزيونيا بعنوان "الأعلى أجرا على إنستجرام .. رونالدو يطيح بـ ذا روك"، حيث يمنح موقع إنستجرام هؤلاء النجوم ملايين الدولارات من أجل منشوراتهم، ففي تقرير جديد تم الإعلان عن تربع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي على قائمة الأعلى حصولا على أجر مقابل منشوراته على إنستجرام.

وبلغت قيمة المنشور الذي ينشره إلى 1.6 مليون دولار مقابل البوست الواحد، وحصل رونالدو حتى الآن من موقع إنستجرام خلال شهر أكتوبر المنقضي على نحو 33.7 مليون دولار، بواقع 21 منشورا، كان أخرها إعلانه عن انتظار طفلين توأم من صديقة جورجينا، ويمتلك رونالدو أكبر عدد من المتابعين على إنستجرام بـ361 مليون شخص في جميع أنحاء العالم. 

يأتي في المركز الثاني، النجم العالمي "ذا روك"، الذي يحصل على 1.5 مليون دولار مقابل المنشور الواحد على إنستجرام، وحصل على أرباح في شهر أكتوبر قيمتها 125 مليون دولار، إذ شارك بما يقارب الـ83 بوست، وهو يعد من أكثر انلجوم مشاركة بمنشورات على حسابه الشخصي عبر إنستجرام، ويمتلك 276 مليون شخص على حسابه من جميع أنحاء العالم.

عاجل