رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير الرياضة: حلمنا في باريس 2024 أكبر بكثير على مستوى مختلف الألعاب

نشر
أشرف صبحي
أشرف صبحي

قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إن حلمنا في باريس 2024، أكبر بكثير على مستوى مختلف الألعاب في ظل الدعم الكبير لكل الأبطال الرياضيين من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، وفي ضوء الطفرة التنموية التي تشهدها البلاد على كل المستويات.

جاء ذلك خلال حفل التكريم الذي نظمه الاتحاد المصري للسلاح برئاسة عبد المنعم الحسيني -مساء  السبت- لتكريم أبطال الاتحاد ولاعبيه في جميع الأسلحة، وكذا المدربين والجهاز الإداري والتنفيذي وجميع رعاة بطولة العالم للناشئين والشباب التي أقيمت بالقاهرة أبريل الماضي.

تضمن الحفل عرض فيلم تسجيلي حول إنجازات اتحاد السلاح ونجاحه في استضافة مصر لكبرى البطولات الدولية، وتحقيق العديد من الإنجازات للرياضة المصرية في رياضة السلاح بمختلف المحافل.

كما شهد الحفل تكريم اللاعبين الذين شاركوا في دورة الألعاب الأولمبية الماضية التي أقيمت باليابان في أغسطس الماضي، وذلك بحضور أحمد ناصر رئيس اتحاد الاتحادات الرياضية الإفريقية، والمهندس شريف العريان سكرتير اللجنة الأوليمبية، وعدد من رؤساء مجالس إدارات الأندية وممثلي الرعاة.

وقال الدكتور أشرف صبحي، "نعول كثيرا على اتحاد السلاح بتحقيقه لميداليتين أوليمبيتين كحد أدني في رياضة السلاح في أولمبياد باريس 2024"، موجها الشكر والتقدير لكل المسؤولين في المنظومة الرياضية، وجهودهم المبذولة في تطوير الرياضة المصرية، وتحقيق الإنجازات لها، والثناء على دور شركاء النجاح من رعاة، ومؤسسات القطاع الخاص في دعم المنظومة الرياضية.

ووجه وزير الرياضة التحية والتقدير للأسرة المصرية التي تتكبد العناء والجهد، وهم شريك أساسي في هذا الإنجاز، وسعيهم نحو التوفيق بين الدراسة والرياضة لصناعة البطل.

عاجل