رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يحدث اليوم| بدء المرحلة الثانية لتنسيق المدن الجامعية بجامعة الأزهر.. وانطلاق المؤتمر الاقتصادي «الناس والبنوك»

نشر
جامعة الأزهر
جامعة الأزهر

يشهد، اليوم الثلاثاء، العديد من الأحداث المهمة على عدة أصعدة، ويستعرض لكم "مستقبل وطن نيوز" أهم هذه الأحداث، التي يأتي من ضمنها الآتي:

اليوم.. بدء المرحلة الثانية لتنسيق المدن الجامعية بجامعة الأزهر

أعلن المركز الإعلامي بجامعة الأزهر بدء المرحلة الثانية لتنسيق القبول بالمدن الجامعية بجامعة الأزهر اليوم الثلاثاء.

وأوضح المركز الإعلامي للجامعة أن المرحلة الثانية تستمر لمدة عشرة أيام، لافتًا إلى أن الفئات المتاح لها التقديم خلال تلك الفترة هم: الطلاب القدامى الذين تخلفوا عن التقديم في المرحلة الأولى (فرق النقل - الفرق النهائية) إضافة إلى الطلاب والطالبات الجدد الملتحقين بالجامعة في العام الجديد 2021-2022م.

انطلاق المؤتمر الاقتصادي "الناس والبنوك" بحضور وزيرة الصناعة

تنطلق اليوم الثلاثاء، فعاليات المؤتمر الاقتصادي "الناس والبنوك" بعنوان دور القطاع المصرفي في دعم التنمية المستدامة.

ويناقش على مدار يومين، العديد من القضايا الاقتصادية التي تشهدها الساحة حاليًا، وفي مقدمتها "دور مبادرات البنك المركزي في دعم الاقتصاد المصري خلال الأزمات"، والمردود الاقتصـادي لهذه المبادرات للنهوض بقطاعات الصناعـة والزراعـة والسـياحة والعقـارات، بجانـب دور السياسـة النقديـة فـي تحقيـق الاسـتقرار الاقتصادي والسـيطرة علـي التضخم في ظل استمرار جائحة كورونا.

اليوم.. اقتصادية قناة السويس تعرض استراتيجية تطوير الموانئ في إكسبو دبي

تنطلق اليوم الثلاثاء، ثاني فعاليات المنطقة الاقتصادية لقناة السويس في إكسبو 2020 دبي تحت عنوان "استراتيجية تطوير الموانئ والخدمات البحرية".

وتعرض ما قامت به الدولة المصرية والمنطقة الاقتصادية من أعمال ضخمة لتطوير الموانئ البحرية على البحرين الأحمر والمتوسط لتعزيز قدرتها التنافسية ضمن مثيلاتها في شرق المتوسط والبحر الأحمر.

نقابة المحامين تعلن قرارات وتوصيات مؤتمر مستقبل المحاماة اليوم

تعقد النقابة العامة للمحامين برئاسة رجائي عطية، مؤتمرًا صحفيًا اليوم الثلاثاء، للإعلان عن قرارات ونتائج وتوصيات مؤتمر «مستقبل المحاماة في مصر والوطن العربي» وبعض الأمور الخاصة بنقابة المحامين والمحاماة، وذلك بمقر النقابة العامة للمحامين.

الأهلي يواجه المرج وديًا غدًا استعدادا لمباراة القمة

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباراة ودية أمام فريق المرج في الرابعة عصر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك يوم الجمعة المقبل في إطار مباريات الجولة الثالثة من منافسات الدوري الممتاز.

وكان الأهلي حقق الفوز على فريق البنك الأهلي بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت الأحد الماضي ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة الدوري الممتاز.

عاجل