رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد القبض على المتهمين.. قصة التحرش بابنة الفنانة نشوى مصطفى

نشر
نشوى مصطفى وابنتها
نشوى مصطفى وابنتها

نشوى مصطفى شغلت محرك البحث جوجل خلال الساعات الماضية بعد أن نشرت نشوى مصطفى بوست على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تقول فيه إن ابنتها تعرضت للتحرش، بعد أن وجه لها أشخاص داخل سيارة نقل إشارات خادشة للحياء، لدرجة أن سيارة ابنتها كادت أن تنقلب على الطريق. 

نشوى مصطفى وابنتها

وكتبت الفنانة نشوى مصطفى على فيسبوك تقول : "النهاردة بنتي اتعرضت للتحرش من العربية دي، وفضل يزنقوا عليها واترعبت وهي سايقة على كوبري ناحية الهرم المنصورية وكلمتني وهي مفزوعة، قلت لها: حاولي تصوريهم وعملوا لها إشارات زي ما هو في الصورة كده.. الحمد لله ربنا ستر وبنتي موقعتش من على الكوبري وهي مرعوبة من حجم العربية اللوري اللي بترهبها حسبي الله ونعم الوكيل فيهم"

نشوى مصطفى

منشور نشوى مصطفى لاقى تجاوبا كبيرا مع رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين قاموا بإعادة نشره على نطاق واسع عن طريق مشاركته عبر صفحاتهم الشخصية، في حين انهالت التعليقات التي تدعم موقف الفنانة نشوى مصطفى في أخد حق ابنتها ممن تعرضوا لها بالإساءة بتلك الطريقة حتى يكونوا عبرة لغيرهم.

القبض على المتهمين بابنة نشوى مصطفى 

ولم تمض ساعات قليلة إلا وألقت الشرطة القبض على المتهمين بارتكاب واقعة التحرش بابنة الفنانة نشوى مصطفى، في الوقت الذي تباشر فيه جهات التحقيق عملها بمواجهة المتهمين الـ3 بعد العثور عليهم بمنطقة المنصورية في الهرم، عصر أمس السبت.

نشوى مصطفى

بيان وزارة الداخلية 

أصدرت وزارة الداخلية بيانا قالت فيه "إن منشورا تم تداوله على الصفحة الشخصية لإحدى المواطنات على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بشأن تعرض كريمتها حال قيادتها السيارة الخاصة بها بدائرة قسم شرطة الأهرام بمحافظة الجيزة للتحرش اللفظي من مستقلي إحدى سيارات النقل، ولدى تصويرها لهم قام أحدهم بالإشارة بأفعال خادشة للحياء.

نشوى مصطفى 

وتابع البيان: بالفحص تم تحديد مرتكبي الواقعة وتبين أنهم (3 أشخاص) أمكن ضبطهم والسيارة المستخدمة وتبين أنها ملك نجل أحدهم، وبمواجهتهم قرروا أنهم حال سيرهم بمكان الواقعة فوجئوا بسيدة تجلس بجوار قائد سيارة أخرى تتعدى عليهم بالسب إثر خلاف حول أولوية المرور، وقامت بتصويرهم بهاتفها المحمول وتوعدتهم، فقام أحدهم بالإشارة لها بإشارات خادشة

عاجل