رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التحقيق مع المتهمين بالتحرش بابنة الفنانة نشوى مصطفى

نشر
نشوى مصطفى
نشوى مصطفى

تباشر أجهزة الأمن بالجيزة، تحقيقاتها مع المتهمين الـ3 في واقعة التحرش بابنة الفنانة نشوى مصطفى، على أحد الكباري بمنطقة المنصورية في الهرم، وذلك بعدما تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، من القبض عليهم بعد ساعات من الحادث.

ورصدت الأجهزة الأمنية، منشورا متداولا على الصفحة الخاصة بالفنانة نشوى مصطفى، على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بشأن تعرض ابنتها حال قيادتها السيارة الخاصة بها بدائرة قسم شرطة الأهرام بمحافظة الجيزة للتحرش اللفظي من ركاب إحدى سيارات النقل ولدى تصويرها لهم قام أحدهم بالإشارة بأفعال خادشة للحياء.

وبالفحص تم تحديد مرتكبي الواقعة، وتبين أنهم 3 أشخاص أمكن ضبطهم والسيارة المستخدمة وتبين أنها ملك نجل أحدهم.

وبمواجهتهم قرروا أنهم حال سيرهم بمكان الواقعة فوجئوا بسيدة تجلس بجوار قائد سيارة أخرى تتعدى عليهم بالسب على إثر خلاف حول أولوية المرور وقامت بتصويرهم بهاتفها المحمول وتوعدتهم فقام أحدهم بالإشارة لها بإشارات خادشة للحياء.

وكانت الفنانة نشوى مصطفى  قد دونت على صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عن أن ابنتها تعرضت للتحرش من سائق سيارة نقل ومرافقيه.

وكتبت نشوى مصطفى، منشورا على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قالت خلاله: "السيارة كان يستقلها شخصين النهاردة بنتي اتعرضت للتحرش من العربية "تم تصويرها" وفضل يزنقوا عليها واترهبت وهى سايقة على كوبرى ناحية الهرم المنصورية".

عاجل