رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«السويس للحاويات» تشارك في معرض إكسبو 2020 دبي

نشر
حاويات الترانزيت
حاويات الترانزيت

أعرب رئيس قطاع الشؤون الحكومية والعلاقات العامة لشركة قناة السويس للحاويات هاني النادي، اليوم الثلاثاء، عن فخره بمشاركة الشركة في أولى فعاليات المنطقة الاقتصادية لقناة السويس بالجناح المصري في معرض"إكسبو 2020 دبي" الدولي.
 

وقال رئيس القطاع بشركة قناة السويس: إن "مشاركة قناة السويس للحاويات في الفعالية تأتي انطلاقا من كونها بوابة مصر الأولى لتداول حاويات الترانزيت، وتوافقا مع حرصها على تعزيز شراكتها الاستراتيجية بالحكومة المصرية، وعلى رأسها الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس وهيئة قناة السويس".

وأشار النادي، إلى أن الشركة سخرت جهودها لتحقيق الاستفادة المثلى من مواردها وقدراتها، ليصبح ميناء شرق بورسعيد ميناء محوريا لتجارة "الترانزيت" بين دول شرق وجنوب المتوسط.
 

وأضاف أن ستيفن يوجالينجام المدير التنفيذي لشركة قناة السويس للحاويات، يشارك في الحلقة النقاشية المنعقدة على هامش الفعالية بعنوان "لماذا تختار المنطقة الاقتصادية لقناة السويس؟"، موضحا أنه قد تم اختيار يوجالينجام ضمن 5 من قيادات كبرى الشركات التي تساند مجهودات التنمية، بالتعاون مع الهيئة الاقتصادية لقناة السويس لتسليط الضوء على العوامل الجاذبة للاستثمار في المنطقة الاقتصادية، وإبراز أهميتها كمحور اقتصادي ولوجيستي على مستوى عالمي يسهم في تعزيز حركة التجارة الدولية، لتواصل قناة السويس للحاويات دورها الفعال في دعم رؤية الدولة نحو تشجيع المزيد من الاستثمارات، وترسيخ مكانتها الإقليمية والعالمية والنهوض بالصادرات المصرية لتصل إلى 100 مليار دولار سنويا.
 

يذكر أن شركة قناة السويس للحاويات هي المشغل الرئيسي لمحطة الحاويات الوحيدة في ميناء شرق بورسعيد، والأكثر تطورا بين موانئ شرق وجنوب المتوسط.

عاجل