رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ضبط شخص استولى على أموال مواطن بسوهاج

نشر
مستقبل وطن نيوز

تمكنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، من ضبط شخص لقيامه بالنصب والاحتيال عليه والاستيلاء منه على مبالغ مالية بزعم مقدرته على تعيين أنجال شقيقته بوظائف بعدة جهات حكومية.

تلقت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة بلاغا من أحد المواطنين - مقيم بدائرة مركز شرطة المنشأة بسوهاج يفيد بقيام أحد الأشخاص بالنصب والاحتيال عليه والاستيلاء منه على مبالغ مالية بزعم مقدرته على تعيين أنجال شقيقته بوظائف بعدة جهات حكومية ، مدعياً علاقاته ببعض مسئولي تلك الجهات "على خلاف الحقيقة".

بإجراء التحريات تبين صحة الواقعة، وقيام ( أحد الأشخاص "له معلومات جنائية" - مقيم بدائرة مركز شرطة البلينا بسوهاج) بممارسة نشاط إجرامي في النصب والاحتيال على المواطنين وإيهامهم بعلاقاته ببعض المسئولين بالدولة وقدرته على تعيينهم بوظائف فى عدة جهات حكومية "خلافاً للحقيقة"، وتمكن من خلال ذلك من الاستيلاء على مبالغ مالية من الشاكي على النحو المشار إليه، إلا أنه لم يف بما وعد به ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليها.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن سوهاج تم استهدافه وأمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه.  

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وتواصل أجهزة وزارة الداخلية جهودها لمكافحة جرائم النصب والاحتيال على المواطنين.

عاجل