رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محمد صلاح: المباراة المقبلة ليست صراعًا فرديًا مع كريستيانو رونالدو

نشر
محمد صلاح
محمد صلاح

رفض محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول، اقتصار المباراة المقبلة لفريقه أمام مانشستر يونايتد، في صراع فردي مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو نجم الشياطين الحمر. 

وقال صلاح، عن المباراة المقررة غدًا الأحد، على ملعب «أولد ترافورد» في تصريحات صحفية: «المباراة ستكون صعبة للغاية، لدى مانشستر يونايتد لاعبين جيدين ومدرب جيد، وسيحاولون تحقيق الفوز بالمباراة، الأمر نفسه بالنسبة للاعبي ليفربول».

وأضاف: «أتمنى أن تستمتع الجماهير بالمباراة وأتمنى أيضًا أن لا تكون مغلقة تكتيكيًا بين الفريقين، ويكون هناك الكثير من الأهداف ويسجل العديد من اللاعبين من الفريقين، ولكن أتمنى أن نفوز في النهاية».

ووصف عودة كريستيانو رونالدو إلى الدوري الإنجليزي بأنها أمر جيد، لافتًا إلى تحقيقه الكثير من الإنجازات الرائعة في مسيرته الكروية.

وبسؤاله هل ستكون المباراة مواجهة ثنائية بينه وبين رونالدو؟، أجاب الفرعون المصري: «كل فريق سيرغب في الفوز بالمباراة، ولا أريد أن اختزل المباراة فقط في صراعات فردية بين بعض اللاعبين، ولكن هدفي هو الفوز، وأتمنى إن شاء الله أن نحقق ذلك».

ويحل ليفربول ضيفًا على مانشستر يونايتد غدًا في تمام الساعة الخامسة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة بقيادة الحكم الدولي، أنتوني تايلور.

عاجل