رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأرصاد توجه نصائح للمواطنين بشأن موعد ارتداء الملابس الشتوية

نشر
ملابس - أرشيفية
ملابس - أرشيفية

قالت منار غانم، متنبئة جوية بهيئة الأرصاد الجوية، إن هناك استقرارا تاما في الأحوال الجوية، واستمرار في انخفاض درجات الحرارة لاسيما  ليلاً.

وأضافت منار غانم - خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "هذا الصباح" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الخميس - أنه في ساعات الليل المتأخرة نشعر بالبرودة ونسمات الهواء الباردة، ولكن مع سطوع الشمس الطقس يكون خريفي معتدل على السواحل الشمالية والقاهرة الكبرى والوجه البحري، مائل للحرارة على محافظات شمال الصعيد، حار على جنوب الصعيد.

وتابعت أن درجة الحرارة على السواحل الشمالية تتراوح ما بين 26 و27 درجة مئوية، بينما القاهرة الكبرى تتراوح ما بين 27 و28 درجة مئوية أما  شمال الصعيد ما بين 29 و 30 درجة مئوية وجنوب الصعيد ما بين 35 و34 درجة مئوية.

وأشارت إلى أنه توجد شبورة مائية في الصباح الباكر، على الطرق السريعة، تقلل من الرؤية الأفقية، مع فرص لسقوط أمطار على السواحل الشمالية للبلاد.

وأوضحت أن هناك فرص لسقوط الأمطار الخفيفة اليوم على أماكن متفرقة دون الأخرى بالسواحل الشمالية للبلاد والمطلة على البحر المتوسط، ولا توجد فرص لسقوط الأمطار على القاهرة وباقي أنحاء الجمهورية

ولفتت إلى أنه لا يفضل ارتداء ملابس شتوية، وإنما يمكن ارتداء ملابس خريفية، واصطحاب جاكت خفيف، خارج المنزل في الساعات المتأخرة من الليل، معقبة: "الملابس الشتوية لسه شوية".

عاجل