رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اليوم.. تخريج دفعة جديد من طلاب أكاديمية الشرطة

نشر
مستقبل وطن نيوز

تشهد أكاديمية الشرطة، اليوم الأربعاء، احتفالية  تخريج دفعة جديدة من الطلاب، وتعد الأكاديمية صرحا علميا أمنيا يتلقى فيه الطلاب جميع العلوم الحديثة التي تؤهلهم لخدمة الأمن.

ويستعد رجال الشرطة  للاحتفال بتخريج الدفعة الجديدة من الضباط، اليوم، وقد شرفهم هذا الوطن بواجب خدمته وكلفهم بمسئولية أمنه، ليوازنوا بين عظمة التشريف ومسئولية التكليف، و يكون ذلك دوما دافعا لهم لبلوغ  أفضل مراتب الأداء وتنفيذ واجب الولاء للوطن والسهر على أمنه وحمايته.

وتعد أكاديمية الشرطة المصرية صرح علمي أمنى شامخ حملت على مر التاريخ مشعل العلم في خدمة الأمن، فهي مصنع الرجال.

والمتتبع لتاريخ أكاديمية الشرطة يكتشف أنها لم تتوقف عن الوفاء برسالتها في إعداد وتأهيل رجال الشرطة المؤهلين على أعلى مستوى تعليميًا وتدريبيًا وبحثيًا، فهي من أقدم أكبر أكاديميات الشرطة في العالم وهى الأولى على المستوى الإقليمي صاحبة الريادة والمكانة على كل المستويات والأصعدة الوطنية والإقليمية والدولية.

وتسعى العديد من الجامعات وأكاديميات الشرطة في العالم إلى توقيع بروتوكولات تعاون مع الأكاديمية المصرية، وهى أيضاً تقوم بإعداد وتأهيل وتدريب العديد من الكوادر الأمنية  إقليميا ودوليا، وهي تعد أول مؤسسة تعليمية فى المنطقة تمنح درجتي الماجستير والدكتوراه في علوم الشرطة.

عاجل