رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حسني صالح يستأنف تصوير مسلسل «حلم» نهاية أكتوبر الجاري

نشر
حسني صالح
حسني صالح

قال المخرج حسني صالح، إنه من المقرر استئناف تصوير أحداث مسلسله الجديد "حلم"، نهاية شهر أكتوبر الجاري.

وأضاف صالح - لوكالة أنباء الشرق الأوسط - إنه سيستأنف تصوير أحداث مسلسله الجديد "حلم" نهاية الشهر الجاري، موضحًا أنه سيتفرغ خلال الفترة المقبلة للانتهاء من تصوير جميع مشاهد العمل، وإجراء عمليات المونتاج والمكساج والموسيقى التصويرية.

وأشار إلى أن المسلسل يناقش حكايات المصريين، ويركز على القيم الإيجابية والهادفة في المجتمع المصري، ويبرز جهود الدولة المصرية تجاه الإنسانية وإنقاذ حياة سكان العشوائيات، وتوفير حياة كريمة لهم من خلال نقلهم إلى حي الأسمرات بمراحله المختلفة، ويقدم رؤية مختلفة تماما لهؤلاء السكان وكيف تحولت حياتهم فيما يشبه بالحلم بعد كابوس طويل عاشوا فيه خلال سنوات من الإهمال إلى حياة آدمية وكل أسرة ولها قصة مختلفة.

مسلسل "حلم" يشارك في بطولته كل من الفنان محمد رياض، صابرين، وفاء عامر، الفنانة القديرة سميرة عبدالعزيز، الفنانة ياسمين جمال، الفنانة نهال عنبر، وأنوشكا، وقد تم التعاقد مع الشاعر جمال بخيت لكتابة كلمات تترات المسلسل والأغاني الداخلية، ومن المقرر أن يشارك وائل الفشني وياسمين علي بالغناء في العمل الجديد.

من ناحية أخرى، أشار حسني صالح إلى أن الجزء الثاني من مسلسل "بنت القبائل" ما زال في مرحلة الكتابة حتى الآن، مضيفًا أنه سيبدأ التحضير له عقب الانتهاء من تصوير جميع مشاهد مسلسل "حلم".

يذكر أن الجزء الأول من مسلسل "بنت القبائل" كانت قد دارت أحداثه في إطار 45 حلقة، حيث يمزج العمل بين الخيال والأسطورة بأجواء رومانسية، ويترجم الحياة الأسرية وتشابكات العلاقات الإنسانية والأخلاقية فيها، وتغلف الرومانسية ما بين أفراد الأسرة وترابطها في إطار صعيدي ودراما تظهر الأجواء العامة والعادات والجذور التي يتمسكون بها من قيم وكرامة حتى الآن.

المسلسل من بطولة عمرو عبدالجليل، حنان مطاوع، محمود عبدالمغني، محمد رياض، مدحت تيخا، أشرف طلبة، منة فضالي، وسميرة عبدالعزيز، ومن تأليف الكاتب شاذلي فرح وأشعار الراحل الكبير عبدالرحمن الأبنودي وغناء مدحت صالح وياسمين علي وموسيقى تصويرية للموسيقار عمرو إسماعيل، وإخراج حسني صالح.

عاجل