رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد حفل «إيرث شوت».. محمد صلاح يوجه رسالة للأمير ويليام

نشر
مستقبل وطن نيوز

وجه نجم منتخب مصر محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، رسالة إلى الأمير ويليام دوق كامبريدج وزوجته الأميرة كيت ميدلتون، بعد دعوتهما له لحضور حفل جوائز "إيرث شوت" الذي أقيم أمس الأحد في العاصمة البريطانية لندن.
 

وكتب النجم المصري تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلا : "إنه لشرف كبير أن أشارك في حدث إيرث شوت الليلة الماضية، ممتن للغاية لدوق ودوقة كامبريدج على جهودهما في هذا المشروع الطموح لجعل العالم مكانًا أفضل، ودعوتهما لي بتقديم جائزة إيرث شوت في نسختها الأولى ".
 

وشدد محمد صلاح -خلال تقديمه إحدى فقرات الحفل- على ضرورة الحذر من التلوث المائي خلال القرن الحالي، قائلا :" بنهاية هذا القرن، من الممكن أن تكون كمية البلاستيك في الماء أكبر من السمك".
 

وأقيم الحفل حول جائزة بيئية عالمية للتعامل مع تغير المناخ، وتقديم الحلول المبتكرة لإصلاح وإنقاذ كوكب الأرض، وحصل خمسة فائزين على مليون جنيه إسترليني ودعم مخصص لتوسيع نطاق حلولهم البيئية. 
 

ويعد محمد صلاح هو لاعب كرة القدم الوحيد المدعو للحفل، وذلك تقديرا لدوره المهم والملهم للشباب في الشرق الأوسط منذ انتقاله إلى ليفربول. 

عاجل