رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير الرياضة يطمئن على إصابة إسلام عيسى لاعب بيراميدز في إثيوبيا

نشر
إسلام عيسى
إسلام عيسى

أجرى أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اتصالاً هاتفياً، صباح اليوم الأحد، بمحمد عمر جاد، سفير مصر في إثيوبيا، ومندوبها الدائم لدى الاتحاد الأفريقي، للوقوف على آخر تطورات الحالة الصحية للاعب نادي بيراميدز، إسلام عيسى، الذى تعرض للإصابة خلال مباراة فريقه مع نادي عزام يونايتد التنزاني، فى بطولة الكونفدرالية، وتطورت الحالة الصحية له أثناء وجود الطائرة في مطار أديس أبابا، للتزود بالوقود، ما استلزم دخوله المستشفى.

وأوضح السفير لوزير الشباب والرياضة، أن  اللاعب خضع لفحوصات طبية شاملة وأشعة مقطعية على المخ أثبتت سلامته، لكن تم وضعه تحت الملاحظة للاطمئنان عليه وسيعود إلى القاهرة فور التأكد من استعداده صحياً لركوب الطائرة.

يشار إلى أن بعثة نادى بيراميدز استغاثت بوزارتي الشباب والرياضة والخارجية، خلال وجودهم فى مطار أديس أبابا لدخول اللاعب إلى المستشفى لإنقاذ حياته بعد تعرضه للإصابة "شرخ وجرح قطعي في الأنف" وهو ما استلزم جهودا كبيرة تمت بالتنسيق بين وزارة الشباب والرياضة والسفارة المصرية في إثيوبيا، حيث تم نقل اللاعب وحجزه في المستشفى النرويجي في إثيوبيا ومغادرة باقي أعضاء البعثة التي وصلت إلى القاهرة فجر اليوم.

وأشاد وزير الشباب والرياضة، بجهود ممثلي البعثات الدبلوماسية في مختلف دول العالم، والتعاون المثمر مع الخارجية المصرية، متوجهاً بالشكر للسفير محمد عمر جاد سفير مصر في إثيوبيا والمستشار محمد توفيق القنصل المصري بإثيوبيا علي صعيد إنهاء إجراءات حجز اللاعب إسلام عيسى في المستشفي، وبقائه بالمستشفي للرعاية الطبية حتى تحسن حالته واستعادة عافيته.

وشدد الوزير على أنه سيتم متابعة الحالة الصحية للاعب على مدار الساعات المقبلة والاطمئنان عليه حتي عودته سالماً إلي أرض الوطن في ضوء حرص الوزارة علي متابعة أحوال كافة البعثات واللاعبين المصريين المشاركين في مختلف المحافل.

عاجل