رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شريف عبد المنعم: الأهلي قادر على تخطي الحرس الوطني رغم صعوبة المباراة

نشر
شريف عبد المنعم
شريف عبد المنعم

علق شريف عبد المنعم لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، على مباراة الأهلي والحرس الوطني بطل النيجر بذهاب دور الـ32 لدوري الأبطال الإفريقي، المقرر لها السبت المقبل.

وقال عبد المنعم في تصريحات خاصة لـ"مستقبل وطن نيوز"،:"أن الأهلي قادر علي تخطي الحرس الوطني رغم صعوبة المباراة والأجواء والطقس في النيجر".

وتابع،" لاعبو الأهلي يملكون خبرات في التعامل مع تلك المباريات داخل أدغال إفريقيا، ويريدون الفوز في تلك المباراة لتكون بداية نحو تحقيق اللقب 11 في تاريخه النادي".

واختتم، “ موسيماني المدير الفني للأهلي، سيقوم بالدفع بالعناصر الجاهزة في تلك المباراة”. مطالباً بتوخي الحذر في أول ربع ساعة من المباراة".

وخضع، اليوم الأربعاء، فريق الأهلي لمسحة سلبية لكورونا استعداداً للسفر للنيجر غداً الخميس لمواجهة الحرس الوطني بذهاب دور الـ32 لدوري الأبطال الإفريقي، المقرر لها السبت المقبل.

وينتظم، اليوم الأربعاء، لاعبو الأهلي الدوليين في مران المارد الأحمر استعداداً لمواجهة الحرس الوطني بطل النيجر، بعد انتهاء الأجندة الدولية الحالية التي تشهد خوض المنتخب منافسات كأس العالم 2022.

ويتواجد من الأهلي في صفوف المنتخب الوطني الأول كل من: محمد الشناوي وأيمن أشرف وحمدي فتحي وعمرو السولية وياسر إبراهيم وأكرم توفيق، في الوقت الذى يتواجد فيه التونسي على معلول مع منتخب تونس وأليو ديانج مع منتخب مالي والموزمبيقي لويس ميكيسوني أيضًا مع منتخب بلاده والمغربي بدر بانون مع منتخب المحليين.