رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الانتقام الأعمى.. فتاة تقتل خطيبها بسبب الغدر

نشر
مستقبل وطن نيوز

«اغتصبني وأفقدني عذريتي» بتلك الجملة بدأت صابرين تروي أسباب اتفاقها مع شقيقها على قتل خطيبها، بعد استدراجه للانتقام منه، وأنها خططت للواقعة بعد محاولته فسخ الخطبة.

وقفت صابرين 18 عاما، أمام رجال المباحث تروي تفاصيل الواقعة، قائلة إنها ارتبطت بعلاقة حب بخطيبها، وبعدها تقدم لخطبتها، مما جعلها تثق به، وأكملت حديثها بأنها كانت تقابله بحكم أنهم مخطوبين، لكنه في إحدى المرات استغل تواجدهما بمفردهما واعتدى عليها جنسيا باغتصابها.

تمسح الفتاة دموعها وتتابع حديثها بانها لك تصدق ما فعله بها، ووافقت على استكمال الخطوبة دون علم أهلها بما فعله بها، لكنها فوجئت في الأيام الأخيرة بمحاولاته لفسخ الخطبة، مما دفعها للإفصاح بالسر الذي تخفيه لشقيقها، والاتفاق على قتله قبل الهروب من جريمته.

"اتصلت بيه وأصريت عليه يخرج يقابلني" استكملت بها الفتاة حديثها أمام رجال المباحث ، مؤكدة أنها انتظرته برفقة شقيقها في أحد المناطق الخالية من المارة وبعد وصوله اعتدى عليه شقيقي بسلاح أبيض مما أدى إلى مقتله "أخدت حقي منه".

وبعد الانتهاء من سماع أقوال الفتاة وعرضها على النيابة قررت النيابة العامة، إحالتها إلى الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليها، لبيان تعرضها للاعتداءات الجنسي من عدمه، وذلك بعد ادعائها في التحقيقات، أن سبب ارتكابها الجريمة هو أن المجني عليه أفقدها، عذريتها فقررت الانتقام منه بمساعدة شقيقها.

بدأت الواقعة بتلقي قسم شرطة إمبابة إخطارًا من مستشفى إمبابة العام، يفيد بوصول عامل يبلغ من العمر 24 عامًا، متأثرًا بجرح طعني نافذ في منطقة الصدر.

وانتقل رجال الأمن إلى مكان الواقعة، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة خطيبة المجني عليه 18 عامًا السابقة وشقيقها يعمل سائق 22 عاما، بعد اكتشاف الأخير إقامة علاقة محرَّمة بينهما وأعقبها فسخه للخطوبة.

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.