رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وائل جمعة يكشف ملعب مباراة منتخب مصر أمام الجابون في تصفيات المونديال

نشر
وائل جمعة
وائل جمعة

كشف وائل جمعة مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم، ملعب مباراة المنتخب المقبلة  أمام الجابون، المقرر إقامتها فى شهر نوفمبر المقبل، فى الجولة الأخيرة بدور المجموعات من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

وقال جمعة -في تصريحات إلى "مستقبل وطن نيوز"، اليوم الثلاثاء-:" إن الجهاز الفني للفراعنة بقيادة كارلوس كيروش، اختار استاد برج العرب لاستضافة مباراة المنتخب أمام الجابون".

وفاز منتخب مصر الأول لكرة القدم على نظيره منتخب ليبيا، بنتيجة 3-0، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الاثنين، على ملعب استاد "شهداء بنينا" بمدينة بنغازي؛ ضمن مواجهات الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر.

أهداف منتخب مصر ضد ليبيا

أحرز أهداف  منتخب مصر أحمد فتوح، في الدقيقة 39، من قذيفة صاروخية داخل منطقة الجزاء، بعد مراوغة مدافعي ليبيا، ليسكنها شباك المنتخب الليبي، ثم عزز مصطفى محمد الهدف الثاني للفراعنة في الدقيقة 45 من ضربة رأس رائعة؛ ثم أضاف رمضان صبحي الهدف الثالث للمنتخب في الدقيقة 70 من زمن المباراة.

ترتيب مجموعة مصر 

بهذا الفوز اعتلى منتخب مصر صدارة ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط، بعد فوزه في ثلاث مباريات والتعادل في واحدة، بينما يوجد منتخب ليبيا في المركز الثاني بجدول الترتيب بـ6 نقاط، بعد فوزه في مباراتين وخسارته في مباراتين.

واحتل منتخب الجابون المركز الثالث بترتيب المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط،، في حين تذيل أنجولا الترتيب برصيد3 نقاط. 

عاجل