رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

استأصل جزءا من القولون.. رحلة نضال الشافعي مع المرض

نشر
الفنان نضال الشافعى
الفنان نضال الشافعى

تصدر اسم الفنان  نضال الشافعى ، بعد ظهوره فى بث مباشر، قائلاً الحمدلله كانت وعكة صحية وبشكر ربنا عليها وبشكر جمهورى اللى وقف جنبى ودعالى كتير، حسيت وقتها بمحبة الناس.

وظهر نضال الشافعى من خلال بث مباشر بالجيم، طمأن خلاله جمهوره على حالته الصحية بعد خضوعه لـ عملية جراحية بالرئة.

نضال الشافعى اثناء العملية

وأضاف  نضال الشافعى،:"الحمدلله ربنا سبحانه وتعالى بيبتلى الواحد ببعض الابتلاءات لكى يشعر بمحبة الناس، ودى نعمة كبيرة، بكرر شكرلى ليكم جميعا، وبعتذر لو كنت تعبت قلبكم وشغلكم، لكنه كان امتحان صعب واختبار ربنا صعب يعافينا منه".

وخرج الفنان نضال الشافعى من المستشفى، بعد تعرضة لأزمة صحية خلال الفترة الماضية، وذلك بعد إجرائه عملية جراحية بالرئة واستقرار حالته الصحية.

وطمأنت هند محمد علي، زوجة الفنان نضال الشافعى الجمهور على حالة زوجها الصحية، حيث قالت، إن الأزمة بدأت خلال تصوير زوجها أحد المشاهد وحدث خلاف ما، ما أدى إلى عصبيته، وإغضابه وتسبب فى انفجار بالقولون، وأثر على حالته الصحية.

وخرج الفنان نضال الشافعى من  غرفة العمليات بعد أن أجرى عملية جراحية استكمالية للعملية الأولى، وقام خلالها باستئصال جزء من القولون نتيجة للانفجار الذى تعرض له.

وقالت زوجة  نضال الشافعي: " إن نضال خرج من غرفة العمليات بعد أن أجرى العملية الثانية فى القولون".

وطلب نضال الشافعى من جمهوره تكثيف دعواتهم له من خلال منشور على صفحته على فيسبوك.

الفنان نضال الشافعى

وأضاف الفنان نضال الشافعى:" من فضل ربنا على أنه رزقنى بأحباء مثلكم دعولى بالعملية السابقة وفى انتظار دعواتكم حيث أجرى اليوم العملية الثانية، اللهم اشفنى واشف كل مريض شفاء لايغادر سقما".

وبدت على  نضال الشافعى، ملامح مرهقة وفقدان واضح للوزن، وهو يمارس التمارين الرياضية داخل الجيم، بعد خضوعه للعملية الجراحية بالقولون، مؤكدا أن “ما حدث فى الوقت السابق اختبار لى من الله”.

وظل نضال الشافعى يشكر المولى ويثنى عليه من خلال دعوات وعبارات الحمد لله، ووجه الشكر لعموم الناس الذين أخلصوا له الدعاء.

وكشفت زوجة الفنان نضال الشافعى، أن الأطباء لم يخبروهم بعمليات جديدة، وأن زوجها يحتاج للراحة بناء على قرار الأطباء، بعد استقرار حالته الصحية بصورة كبيرة، مع المتابعة خلال الفترة الجارية.

ووجهت زوجة نضال الشافعى، الشكر للفنان أمير كرارة، شريف منير وأحمد السقا ونهال عنبر والدكتور أشرف زكى لتحركهم السريع من النقابة ومساندتهم خطوة بخطوة لحين خروج زوجها.

ويعتبر فيلم "زنزانة 7" آخر  أفلام نضال الشافعى وعرضت له فى 2020 ويشارك فى بطولته أحمد زاهر وميا نصرى ومنة فضالى.

نضال الشافعي البالغ من العمر 43 عاما مواليد محافظة المنوفية يونيو 1978 ممثل مصري وخريج المعهد العالي للفنون المسرحية، شارك في العديد من المسرحيات والمسلسلات والأفلام. 

تزوج الفنان نضال الشافعى  هند محمد على بعد حب استمر منذ الصف الثانى الإعدادى.

أسرة الفنان نضال الشافعى

بدأ نضال الشافعي مشواره الفني على خشبة المسرح، حيث شارك في العديد من المسرحيات التي عرضت على مسرح الدولة منها " محاكمة غانم سعيد" ، كما شارك في العديد من الأفلام حيث ظهر فيها بأدوار مساعدة في البداية، فكانت أول مشاركة سينمائية له عام 2005 بفيلم ملاكى إسكندرية بطولة أحمد عز وغادة عادل والمرحوم خالد صالح.

 ثم بدأ يشارك بأدوار بطولة ومن الأفلام التي لعب بطولتها فيلم “يا أنا يا هوى”.

يعتبر مسلسل تامر وشوقية الانطلاقه الحقيقية له في عالم التمثيل حيث لعب دور أخو شوقية.

الفنان نضال الشافعى وزوجته

وشارك أيضا في العديد من المسلسلات منها فرقة ناجي عطالله، نجح نضال الشافعي في أدوار الأكشن، حيث قدم فيها أداءًا مميزًا، وشارك بفيلم الجزيرة بدور الشقيق الأخرس للنجم أحمد السقا والفيلم من إخراج المخرج الكبير شريف عرفة.

أما آخر أعماله لعام 2021 مسلسل "ورد"، مسلسل " هجمة مرتدة"، مسلسل " في يوم وليلة"، ﻣﺴﻠﺴﻞ "شارع 9"، ﻣﺴﻠﺴﻞ "سري للغاية"، ومسلسل " الاختيار 2.

عاجل