رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ياسر رضوان: منتخب ليبيا ليس له أنياب هجومية

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد ياسر رضوان لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، إن منتخبنا الوطني صاحب أفضلية على منتخب ليبيا، قبل مواجهة الليلة، ضمن تصفيات الجولة الرابعة  للمجموعة السادسة، من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وقال رضوان -في تصريحات خاص إلى "مستقبل وطن نيوز" اليوم الاثنين-:"المنتخب الليبي متواضع فنيا، وليس بالمنافس القوي والند لمنتخب مصر، في تصفيات كأس العالم"، مشيرا إلى أن منتخب ليبيا ليس له أي أنياب هجومية؛ وهذا ما ظهر في مباراة مصر وليبيا.

وفاز منتخب مصر على نظيره الليبي، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء يوم الجمعة الماضي، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

هدف منتخب مصر ضد ليبيا

وأحرز عمر مرموش، لاعب شتوتجارت الألماني، هدف منتخب مصر الوحيد في المباراة من قذيفة صاروخية على حدود منطقة الجزاء، بعد مراوغة مدافعي ليبيا، ليسكنها شباك الضيوف، معلنًا فوز الفراعنة بهدف نظيف.

ترتيب مجموعة مصر في التصفيات المؤهلة لكأس العالم

بهذا الفوز اعتلى منتخب مصر صدارة ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، بعد فوزه في مباراتين والتعادل في واحدة، بينما منتخب ليبيا يتراجع إلى المركز الثاني بجدول الترتيب بـ6 نقاط، بعد فوزه في مباراتين وخسارته واحدة.

واحتل منتخب أنجولا المركز الثالث بترتيب المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط، بعد فوزه على الجابون، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في حين تذيل الجابون الترتيب بنقطة وحيدة.