رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«أنا أمثل كل لبناني جائع ومحتاج».. إليسا تثير الجدل بتصريحاتها النارية

نشر
إليسا
إليسا

 إليسا المطربة المعروفة بصوتها الهامس، وإحساسها الدافئ في الغناء، انفعلت بشدة وهي تحكي عن الأوضاع المأساوية التي يشهدها لبنان خلال بث على الهواء مباشرة خلال حفل جوائز مؤسسة مي شدياق والذي أذيع على شبكة "إم تي في" اللبنانية، أمس السبت.

تصريحات إليسا  الغاضبة جعلتها تتصدر محركات البحث في جوجل لمعرفة ما قالت بشأن الأحوال في لبنان الذي يعيش ظروفا اقتصادية وسياسية صعبة على مر الشهور الماضية. 

إليسا

عبرت  المطربة اللبنانية إليسا عن حبها لبلدها لبنان أثناء الحفل في الوقت الذي رفضت فيه تغير هوية وطنها، لافتة أنها لا تريد أن تحرم من ارتداء ملابس مكشوفة لأن حزب من الأحزاب لا يرغب في ذلك.

وواصلت إليسا هجومها على من يريدون تغير هوية لبنان قائلة خلال الحفل الذي أذيع في بث مباشر "أريد أن أعيش في لبنان مثلما تربيت في منزل أهلي وعلموني أن لي حرية في ارتداء الملابس والاختيار".

المطربة إليسا

وحول الأوضاع السيئة التي شهدها لبنان في الفترة الطويلة الماضية والتي تسببت في أن يعيش اللبنانيون أوضاعا صعبة طالبت المطربة إليسا بمحاسبة من وصفتهم بالفاسدين في لبنان والذين تسببوا في وصول الأوضاع إلى ما هي عليه اليوم. 

غضب إليسا من المهاجرين إلى بلاد أخرى

ولم تتردد المطربة اللبنانية في أن تعبر عن غضبها من رؤية بعض أبناء لبنان ممن يسافرون إلى بلد أخرى، وهي تشاهدهم يقبلون أرض مطار الدولة التي يصلون إليها، وكأنهم يريدون توصيل رسالة مفادها أنهم كانوا "يعيشون في جهنم"

المطربة اللبنانية إليسا

ونفت إليسا أن يكون لديها مشكلة مع أبناء بلدها الذين يسافرون إلى خارج حدود بلادهم سواء بهدف الدراسة أو العمل أو حتى جمع المال، ولكنها أملت أن يكون لدى هؤلاء بعض الحب للبنان الذي عاشوا على أرضه.

وكشفت إليسا أن لديها الإمكانيات المطلوبة لتهاجر من لبنان إلى الخارج، إلا أنها لم تفعل، لأنها تشعر أن بلدها لبنان في حاجة إليها في الوقت الحالي، ما جعلها تقرر أن تقيم على أرض لبنان، وتتعايش مثل أي مواطن مع الظروف التي يمر بها، سواء كانت انقطاع الكهرباء ثلاث مرات في اليوم، أو الانتظار أمام محطات البنزين بسيارتها، وقالت: "أنا أمثل كل لبناني جائع ومحتاج"

عاجل