رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأمير ويليام يدعو محمد صلاح لتقديم جائزة «إيرثشوت»

نشر
محمد صلاح
محمد صلاح

قدم الأمير البريطاني ويليام، دعوة لمحمد صلاح، المحترف المصري ضمن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، لحضور حفل جائزة “إيرثشوت” الأولى من نوعها.

ومن المقرر أن يتم إقامة حفل توزيع جوائز إيرثشوت، يوم 17 أكتوبر الجاري في لندن، وهي جائزة بيئية عالمية للتعامل مع تغيّر المناخ، والتي انطلقت للحلول المبتكرة لإصلاح الكوكب.

ووقع الاختيار على المتأهلين للتصفيات النهائية من بين أكثر من 750 ترشيحًا من جميع أنحاء العالم، وسيتم الإعلان عن خمسة فائزين في الحفل، وسيحصل كل منهم على مليون جنيه إسترليني ودعم مخصص لتوسيع نطاق حلولهم البيئية، وذلك بحضور مشاهير السجادة الحمراء، من بينهم محمد صلاح نجم ليفربول، بالإضافة إلى الممثلين ديفيد أوريلوو، وإيما طومسون وإيما واتسون.

وتم اختيار المرشحين الخمسة لحصد الجائزة من قبل الأمير ويليام، والملكة رانيا ملكة الأردن، والمطربة الكولومبية شاكيرا، والممثلة كيت بلانشيت، وأسطورة كرة القدم البرازيلية، داني ألفيش، والدبلوماسية البيشية كريستيانا فيجيريس.

وسيقوم الفرعون المصري محمد صلاح بتقديم جائزة من ضمن الـ5 جوائز، بالإضافة لـ زوجة الأمير ويليام كاثرين دوقة كامبريدج، وايما طومسون وإيما واتسون، وديفيد أويلوو.

وسيتم تصوير حفل توزيع جوائز Earthshot الافتتاحي في الكسندرا بالاس في لندن وسيتم بثه على BBC One و BBC iPlayer وعالميًا على صفحة Discovery's Facebook.

وكان الأمير وليام دوق كامبريدج، ظهر في مقطع مصور أثناء استخدامه الآلة الكاتبة لتدوين مقدمة الكتاب الجديد الذى يحمل عنوان " Earth shot: How to Save our Planet"، وهو الكتاب الموثوق لجائزة The Earth shot، ونشر الحساب الرسمي لدوق ودوقة كامبريدج، على  موقع "إنستجرام"، فيديو للحظة تدوين الأمير وليام، مقدمة الكتاب، الذي يرعاه مع نخبة من مشاهير العالم.