رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فرصة أخيرة.. التعليم العالي تناشد الطلاب التوجه للحصول على لقاح كورونا| فيديو

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال الدكتور عادل عبد الغفار، المتحدث باسم وزارة التعليم العالي، إن الوزارة استعدت للعام الدراسي الجديد من خلال عدة سيناريوهات، يأتي في طليعتها تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بتطعيم كل المنتمين للتعليم ما قبل الجامعي.
وتابع عبد الغفار-خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج صالة التحرير المذاع على قناة صدى البلد-، أنه تم الانتهاء من تطعيم نحو مليون من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس بالجامعات
وأكد الدكتور عادل عبد الغفار، المتحدث باسم وزارة التعليم العالي، أن هناك 270 مركز شباب منتشر على مستوى الجمهورية يمكن لطلاب الجامعات تلقى التطعيم دون أي تكاليف من خلالها، أو الحصول على اللقاح في الجامعة.
وأردف خلال مداخلة على قناة صدى البلد، أن طلاب السنوات الأولى بكل الكليات يمكنهم الحصول على التطعيم في المستشفيات التي تنهي لهم الكشف الطبي اللازم للالتحاق بالكليات .
واستطرد الدكتور عادل عبد الغفار، المتحدث باسم وزارة التعليم العالي، أن حصول الطالب على اللقاح المضاد لفيروس كورونا لا يعفي الطالب من الالتزام بالإجراءات الاحترازية.
وأردف خلال مداخلة على قناة صدى البلد، أنه تم منح الطلاب في الجامعات والمعاهد فرصة لتلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا.
وأضاف الدكتور عادل عبد الغفار، المتحدث باسم وزارة التعليم العالي، أن وزارة التعليم لديها من الخبرات ما يمكنها من التكيف مع أي سيناريوهات جديدة خلال الدراسة.