رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فاروق جعفر: ضم عمر مرموش للمنتخب اختيار ناجح لـ كيروش

نشر
فاروق جعفر
فاروق جعفر

أشاد فاروق جعفر نجم نادي الزمالك الأسبق، بالمستوي الذي ظهر به منتخب مصر أمام ليبيا مساء أمس والتي انتهت بفوز الفراعنة أمس بهدف دون رد في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكاس العالم بقطر 2022.

وأضاف جعفر في تصريحات لـ “مستقبل وطن نيوز”: "عمر مرموش ظهر بشكل قوى جدًا في مواجهة منتخب مصر أمام ليبيا وهو سبب الفوز، وكيروش هو أكثر الناس اللي كانت مقتنعة بعمر مرموش وتألق اللاعب يؤكد الرؤية الفنية القوية للبرتغالي ولسه عنده كتير لتقديمه لمصر".

وفاز منتخب مصر على نظيره الليبي، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الجمعة، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

هدف منتخب مصر ضد ليبيا

وأحرز عمر مرموش ،لاعب شتوتجارت الألماني، هدف منتخب مصر الوحيد في المباراة من قذيفة صاروخية على حدود منطقة الجزاء، بعد مراوغة مدافعي ليبيا، ليسكنها شباك الضيوف، معلنًا فوز الفراعنة بهدف نظيف.

ترتيب مجموعة مصر في التصفيات المؤهلة لكأس العالم

بهذا الفوز اعتلى منتخب مصر صدارة ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، بعد فوزه في مباراتين والتعادل في واحدة، بينما منتخب ليبيا يتراجع إلى المركز الثاني بجدول الترتيب بـ6 نقاط، بعد فوزه في مباراتين وخسارته واحدة.

واحتل منتخب أنجولا المركز الثالث بترتيب المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط، بعد فوزه على الجابون، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في حين تذيل الجابون الترتيب بنقطة وحيدة.

عاجل