رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مجمع الإسماعيلية الطبي: أجرينا 60 جراحة أطفال خلال يومين | فيديو

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال الدكتور قطب السيد مدير مجمع الإسماعيلية الطبي التابع للهيئة العامة للرعاية الصحية، إن الهيئة أداة الدولة المصرية لتقديم الخدمات الطبية وفقا لقانون التأمين الصحي الشامل رقم 2 لعام 2018، موضحًا: "أطلقنا مبادرة في يومي الخميس والجمعة للقضاء على قوائم الانتظار تحت عنوان علشان صحتك مفيش انتظار".

وأضاف السيد - خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المُذاع على القناة الأولى- "الفرق الطبية أنهت 60 حالة جراحة أطفال وجرى الانتهاء من كل هذه الحالات يوم أمس، الجمعة". 

وتابع مدير مجمع الإسماعيلية الطبي التابع للهيئة العامة للرعاية الصحية، أنه يجب على المواطنين تسجيل أنفسهم في منظومة التأمين الصحي الشامل ببطاقة الرقم القومي وشهادة الميلاد للأطفال، ولكي يستفيد المريض من المبادرة يجب أن يتوجه إلى المؤسسة الصحية التي يتبعها وهناك يتم فحصهم داخل العيادات الخارجية، أما فريق إرضاء المنتفعين فيكون حلقة الوصل بين الأطباء والفريق الطبي والمنتفع ويتواصل مع المنتفع لتسهيل الحصول على الخدمة داخل وخارج المستشفى مثل الإجراءات الورقية والتواصل مع الأطباء والصيادلة والمريض. 

وأوضح قطب السيد: "بعد انتهاء جراحات الأطفال وزعنا عليهم هدايا قيمة لرسم البهجة والسعادة عليهم وكانت نسبة الرضا عن الخدمة 100%، لدرجة أنهم لم يكونوا مصدقين أنهم حصلوا على هذه الخدمة في مستشفى حكومي داخل مصر".